بيجو بوليغون كونسبت: سيارة مفهوم مستقبلية تصل إلى فورتنايت

تقدم PEUGEOT الصورة الأولى لسيارتها المفهومية الجديدة، PEUGEOT POLYGON CONCEPT، وتدعو المعجبين لاكتشافها في Polygon City، وهي جزيرة حصرية تم إنشاؤها داخل عالم Fortnite.
بعد الإعلان عن اسمها في سبتمبر، يفتح المُصنع الفرنسي فصلًا جديدًا من خلال كشف النقاب عن تصميم خارجي مستوحى من الفهد، رمز الحمض النووي لعلامة PEUGEOT. يعيد التصميم الداخلي ابتكار مساحة القيادة باستخدام عجلة القيادة Hypersquare® ونظام القيادة Steer-by-Wire، مما يوفر تجربة مبتكرة ومستقبلية. سيتم تقديم العرض الكامل للمفهوم خلال عرض مباشر على قناة يوتيوب الخاصة بـ PEUGEOT في 12 نوفمبر الساعة 13:00.
قبل هذا التاريخ، تقدم PEUGEOT لمحبي ألعاب الفيديو ومعجبي العلامة التجارية فرصة لاكتشاف Polygon City في 10 نوفمبر الساعة 10:11 داخل لعبة Fortnite. تأخذ هذه الجزيرة الفريدة، التي تم تطويرها بواسطة Gameloft بالتعاون مع فريق تصميم PEUGEOT، شكل ال Hypersquare®، العنصر المركزي للمفهوم وتجربة القيادة في الطرازات القادمة. توفر هذه المبادرة تجربة غامرة وممتعة، تجمع بين ألعاب الفيديو والابتكار في صناعة السيارات.
من خلال هذا المشروع، تؤكد PEUGEOT التزامها بجماهير جديدة، وخصوصًا الشباب المتصلين، وفي الوقت نفسه تعزز وجودها في عالم الألعاب. تُبرز هذه المبادرة الابتكارية رغبة العلامة التجارية في دمج التصميم، والتكنولوجيا، والتفاعل الرقمي.
حول PEUGEOT:
تعتبر PEUGEOT، العلامة التجارية المفضلة للسيارات لدى الفرنسيين للعام السادس على التوالي، رائدة أوروبية في مجال السيارات الكهربائية والمركبات التجارية الخفيفة. تتواجد في أكثر من 140 دولة، حيث تبيع نحو 1.1 مليون سيارة سنويًا وتتميز بقيم متعة القيادة، والأناقة الفرنسية، والاستدامة.
حول Gameloft:
تُعتبر Gameloft رائدة في تطوير ونشر الألعاب متعددة المنصات، حيث تخلق منذ 25 عامًا تجارب مبتكرة للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وألعاب الفيديو. تتعاون الشركة مع كبار حاملي الحقوق وتصل إلى أكثر من مليار مستخدم فريد شهريًا في جميع أنحاء العالم.
للانضمام إلى تجربة PEUGEOT POLYGON City في Fortnite واستكشاف السيارة المفهومية قبل عرضها الرسمي، يرجى زيارة الجزيرة الحصرية التي أنشأتها PEUGEOT وGameloft في 10 نوفمبر الساعة 10:11.






