ثقافة و ترفيه

فيفو إنرجي المغرب تجمع أربعة شخصيات بارزة من كرة القدم الأفريقية والمغربية كسفراء جدد

أعلنت Vivo Energy Maroc عن وصول أربع شخصيات بارزة في عالم كرة القدم لتمثيل علامتها التجارية: نور الدين Naybet، حمزة Igamane، ديدييه دروغبا وJay-Jay Okocha. تندرج هذه المبادرة ضمن جهود الشركة التي توزع في المغرب الوقود وزيوت Shell إضافة إلى الغاز المسال Butagaz، وهي تهدف إلى تعزيز القيم المرتبطة بالشباب، وتجاوز الحدود الجماعية، والقيم التي توحد القارة الإفريقية.

تمثل أيقونتان من كرة القدم الوطنية الجانب المغربي من هذه المجموعة من السفراء. يجسد نور الدين Naybet مسار التميز الذي أثر في عدة أجيال، بينما يرمز حمزة Igamane إلى الديناميكية الحالية، والتقدم، ومستقبل المنتخب المغربي. من خلالهما يتشكل رابط بين التراث الرياضي والطموح الجديد.

تأتي أسطورتان أخريان، وهما من الأسماء البارزة في كرة القدم الأفريقية، ليعطيا بعدا قاريًا للمبادرة. يعكس ديدييه دروغبا وJay-Jay Okocha الانتشار الواسع لمجموعة Vivo Energy في إفريقيا والقيم الموحدة التي يجسدها عالم كرة القدم.

يشير القادة إلى هذه الرؤية. يبرز الرئيس التنفيذي للمجموعة، ستان ميتلمان، قدرة الرياضة على خلق الفرص ومرافقة التحولات في القارة. كما يؤكد المدير العام لـ Vivo Energy Maroc، ماثياس دي لرمينات، على الارتباط بالشباب والتفاؤل المغربي. ومن جانبهم، يعبر السفراء عن رغبتهم في نقل الرسالة، وتشجيع الشباب، وتأكيد أن النجاح يعتمد على الجهد الجماعي.

تستمر هذه المبادرة في تعزيز الأنشطة التي تقوم بها الشركة لصالح الشباب، بما في ذلك البطولة الوطنية “Bhamasna La3bine”، التي أُطلقت في 2025، والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب من مختلف المناطق وتعزيز روح الفريق.

من خلال جمع هذه الشخصيات الأربعة من كرة القدم المغربية والأفريقية، تؤكد Vivo Energy Maroc طموحها في مرافقة الديناميكيات الإيجابية في البلاد وتقديم صورة عن دفع مشترك نحو التقدم والتجاوز.

زر الذهاب إلى الأعلى