آخر الأخبارأخبار الماركاتتكوين و عمل

فيفو إنرجي وإنجاز المغرب يكوَنان الشباب في عالم المقاولة

أعلنت شركة فيفو إنرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة التجارية شال بالمغرب وغاز النفط المسال لماركة بوطاغاز، عن تجديد شراكتها مع جمعية إنجاز المغرب اثر حصة للانخراط في البرنامج الطوعي لجمعية إنجاز المغرب، داخل مقرها. وقد ساعد هذا اللقاء، الذي حضرته ليلى مامو رئيسة جمعية إنجاز المغرب ، على تحفيز و تأكيد الانخراط الطوعي لموظفي شركة فيفو إنرجي المغرب. وهكذا، تؤكد الشركة دعمها للجمعية، التي تعتبر فاعلا هاما في نشر روح المقاولة بشباب المغرب.

وصرح عساف ف. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب “باعتبارنا شريكا في مبادرة جمعية إنجاز المغرب،تسعى شركتنا إلى التعلم باستمرار وتوطيد الجهود من أجل فتح أفاق مهنية جديدة للشباب المغربي. نحن نفتخر بحماس موظفينا للمشاركة في مختلف برامج جمعية إنجاز للتثقيف على عالم المقاولة. و إنهم هم الذين طالبوا من خلال استفتاء داخلي أن يشاركوا بشكل أكبر في الحياة الاجتماعية لشركتهم وأن يساهم في  مشروعاتها الاجتماعية«،.

ولأن التزام أي شركة يمر عبر التزام موظفيها، تشجع شركة فيفو إنرجي المغرب موظفيها على المشاركة الطوعية في مبادرات جمعية إنجاز. وترمي البرامج التثقيفية والتوعوية على المقاولة التي تنفذها الجمعية، والموجهة للتلاميذ والطلبة الشباب، إلى إبراز الطاقات الكامنة لدى الشباب وإعدادهم لولوج سوق العمل.

وأكدت ليلي مامو، رئيسة جمعية إنجاز المغرب ” تعتبر شركة فيفو إنرجي المغرب شريكا مرجعيا. وقد تمكنا بفضل دعمها ومشاركتها من النجاح في إنجاز برامج هامة للتشجيع على دخول عالم المقاولات. وبغض النظر عن المساهمة المالية للشركة، اقترح موظفوها خدماتهم كمتطوعين لتقديم برامج جمعية إنجاز. إن شركة فيفو إنرجي المغرب تجعل من المسؤولية الاجتماعية للمقاولة محورا استراتيجيا حقيقيا للتنمية، من خلال التركيز على رعاية المهارات«،.

وتحقيقا لطموحها كي تصبح المقاولة الطاقية الأكثر احتراما في المغرب، جعلت شركة فيفو إنرجي المغرب من التربية والتثقيف محورا هاما من أنشطتها المواطنة. وبغض النظر عن تدريب الشباب على عالم المقاولة، تساهم الشركة في تطوير تشكيلة واسعة من البرامج التربوية الموجهة للأطفال والشباب بغية مكافحة الهدر المدرسي، والإقصاء الاجتماعي ودعم التربية من خلال ممارسة الرياضة في الوسط المدرسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى