آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرمحركات

شركة فيفو إنرجي المغرب تدشن محطة الخدمة “المنزه” بالدار البيضاء

  • المزيد من متاجر القرب، وتنويع خدمات الصيانة وبرنامج الوفاء من أجل تحسين تجربة الزبناء
  • جعل محطة الخدمة “المنزه” في الدار البيضاء شباكا موحدا

 أطلقت شركة فيفو إنرجي المغرب، وهي الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز، مفهوما مبتكرا لخدمة المحطة داخل محطتها “المنزه” في مدينة الدار البيضاء. ويقوم هذا المفهوم الجديد على عروض غنية من متاجر للجوار بالإضافة إلى أول متجر » مرحبا « في المغرب يشمل خدمات مستجدة، بما في ذلك مخبزة وسوق صغير. وفي هذه المحطة، أُحدث أول فضاء للصيانة السريعة » أوتو بوينت « (Auto Point ) يقترح عروضا موسعة لخدمات التفريغ والعجلات. علاوة على ذلك، يكافئ برنامج تسويقي أوائل الزبناء، الذين يمكنهم الفوز بسيارات والعديد من الهدايا الأخرى من أجل تجربة مثالية للزبون.

وتقع محطة الخدمة “المنزه” في نقطة استراتيجية بالدار البيضاء، في قلب حي آنفا العليا، وقد تم تحديثها وإعادة تأهيلها قبل افتتاحها بحضور السيد كريستيان شماس، الرئيس المدير العام لمجموعة فيفو إنرجي، والسيد عساف ساساأوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب وشركاء فيفو إنرجي المغرب وممثلين عن السلطات المحلية.

» أطلقنا عملية تجديد محطات الخدمة شال من أجل تعزيز طابعها العملي والممتع وحتى تصبح أماكن للعيش حيث يتوقف الزبون في محطة توفر خدمة الشباك الموحد. ولعل هذه الابتكارات المتعددة التي تقترحها محطة الخدمة “المنزه” هي ثمرة عزمنا على مواصلة إعمال هذا المنطق التنموي «، صرح السيد عساف ساساأوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب.

وفي هذا الإطار، اختارت شركة فيفو إنرجي المغرب شركاءها بعناية بناء على جودة الخدمات التي يوفرونها وتلبية لانتظارات زبنائها. لهذا، فإن شريك علامة » أوتو بوينت « هو  ممثل العلامة التجارية “بريدجستون” ( Bridgestone ) في المغرب حيث ترمي هذه الشراكة إلى توسيع تشكيلة خدمات الصيانة السريعة والعجلات داخل المحطات. وفيما يتعلق بمتاجر القرب، تعزز المتجر بمخبزة تعرض منتوجات شريكنا » لي ميتر دي بان « (Les Maitres du Pain). وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز فضاء خاص للزهور بشراكة مع شركة “فلوريتيل” (Fleuritel). فضلا عن ذلك، تتوفر المحطة على شباك بنكي أوتوماتيكي ذكي في إطار شراكة مع “سي إف جي بنك” (CFG Bank) يمكِّن من إجراء نفس العمليات التي تُنجز عامة داخل الوكالة، ولا سيما إيداع النقود والشيكات.

» يندرج هذا المشروع بشكل تام في رؤية فيفو إنرجي المغرب الرامية إلى الاستفادة المثلى من مواقعنا بهدف تحسين تجربة الزبون، حيث نطمح إلى الاستمرار في التجديد بغية الحفاظ على طابعنا الريادي والمبتكر في السوق. لهذا، فإن التجهيزات المنجزة من أجل الاستجابة لانتظارات الزبناء تصب في هذا الاتجاه، فضلا عن أن هذه الرؤية ترتكز أيضا على برنامج نادي الوفاء شال من أجل تجربة مثالية لزبنائنا «، أشار السيد مهدي أباغاد، مدير شبكة فيفو إنرجي المغرب.

وهكذا، نؤكد أن تجربة الزبون وتحسينها المستمر هما في صلب استراتيجية فيفو إنرجي المغرب للتميز حتى تحقق طموحها بأن تكون الشركة الأكثر احتراما على الصعيدين الوطني والقاري مع الامتثال للمعايير الدولية للجودة الأكثر تطلبا وصرامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى