آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

بنك CIH يطلق عرض لفائدة السيدات

أعلنت مجموعة بنك CIH ، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عن إطلاق عرض أول من نوعه بالمغرب، لفائدة السيدات مهما كان نشاطهن المهني، سواء كن زبونات بالقرض العقاري والسياحي أو لا.

ويتميز هذا العرض الذي يرتكز على التكنولوجيا الحديثة و البنك الالكتروني بتقديم أهم  الخدمات البنكية بالمجان.

و هكذا، ينفرد بنك CIH من خلال هذا العرض عبر اقتراح الخدمات التالية:

  1. حساب على الشيك مجاني معفى من مصاريف مسك الحساب و الكتروني، إذ يمكن الاطلاع على مقتطفات الحساب و الإشعارات… وتحميلها مباشرة من خلال فضاء CIH Online. و يمكن هذا الحساب على غرار باقي الحسابات الأخرى من المصادقة على الشيكات في كل وكالات بنك CIH في كل جهات المملكة، فضلا عن إلغاء تاريخ القيمة لكل العلميات البنكية اليومية، حيث يصبح الزبون زبونا لبنك CIH و ليس لوكالة بعينها.
  2. يمنح أيضا هذا النك بطاقة سيدتي للسحب متعددة الخدمات و مجانية تقدم الخدمات التالية:

القيام بخدمات تهم السحب و الأداء بالمغرب و الخارج فضلا عن الأداء الالكتروني لدى المواقع التجارية المغربية و الأجنبية . و أيضا التغيير على الخط لسقف الحساب و الأداء في أي وقت.  و كذلك الاطلاع على مبالغ المخصصات المالية من العملة الصعبة و تسييرها الكترونيا.و هذا إلى جانب أداء فواتير الماء و الكهرباء و الهاتف و كذا الضريبة على السيارات، و  تحويل الأموال في الوقت الآني على مستوى كافة الشبابيك البنكية الأوتوماتيكية التابعة لبنك CIH.

  1. و إضافة إلى جميع هذه الخدمات بفضل خدمة البنك الالكتروني عبر الانترنت والهاتف المحمول يمكنكم القيام بكافة العمليات البنكية مجانا سبعة أيام في الأسبوع و 24/24 ساعة دون حاجة للتنقل للوكالة.
  2. تأمين Sayidati Assistance يمكنكن من الاستفادة من العديد من الضمانات المساعدة في حال عطب بطارية سيارتكن أو ثقب عجلتها،…

و بالإضافة إلى كل هذه الخدمات، يمنح بنك CIH لزبائنه المهنيين :

  • تسليم شيكات بشكل غير محدود و مجاني؛
  • الاستفادة من قروض لتمويل حاجياتكم فيما يخص خلق و تطوير مقاولتكم.

و مع هذا العرض، فإن بنك CIH يغني محفظة منتوجاته و خدماته الموجهة لمجموع الأسواق مؤكدا موقعه كبنك مبتكر.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى