آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسلايدر

أسواق السلام تحتفل بعيد ميلادها التاسع عشر

العلامة التجارية، التي لديها 13 مركزا تجاريا في المغرب، توفر49000 متر مربع من مساحة البيع
من 22 دجنبر 2017 إلى 8 يناير 2018، سيكون الزبناء على موعد للفوز برحلات إلى روسيا مع تذاكر لكأس العالم 2018، هواتف ذكية من نوع  آيفون X وسيارة رباعية الدفع.

تحتفل أسواق السلام، فرع مجموعة يينا القابضة، المتخصصة في التوزيع، بالذكرى التاسع عشر لتأسيسها. فمنذ افتتاح أول متجر لها بمدينة الرباط حي رياض سنة 1998، تمكنت العلامة التجارية من تحقيق استراتيجية التطوير المستمر، حيث أنها توفر اليوم لزبنائها شبكة تتكون من ثلاثة عشر مركزا تجاريا متواجدة بالمدن الرئيسية في المغرب : الرباط، مراكش، أكادير، القنيطرة، تمارة، المحمدية، طنجة، وجدة، الصويرة والدارالبيضاء.

في المجموع، توفر شبكة أسواق السلام 49000 متر مربع من مساحة البيع، و70000 منتوج و7200 مكان لوقوف السيارات، مساهمة بذلك في تواجد متاجر حديثة بالمراكز الحضرية الكبرى التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأفضل الأسعار وعروض متجددة باستمرار.

تستقبل المراكز التجارية لأسواق السلام 50000 زبون يوميا، كما أن برنامجها للوفاء يجمع اليوم 900000 منخرط  باعتبارها رائدة في مجال وفاء الزبناء بالمغرب. 

وتكمن قوة أسواق السلام أيضا في رأس مالها البشري الذي يصل إلى 1800 مستخدم ومستخدمة وذلك بفضل إصغائهم المستمر للزبناء وتلبية احتياجاتهم ومعرفة اتجاهاتهم الإستهلاكية الجديدة. 

احتفالا بعيد ميلادها التاسع عشر، أسواق السلام تنظم المسابقة الكبرى

من 22 دجنبر 2017 إلى غاية 8 يناير 2018، ستحتفل أسواق السلام مع جميع موظفيها وزبنائها بهذه المناسبة. وستتم خلالها برمجة عدة عروض استثنائية، وتخفيضات حصرية وأجواء ترفيهية مليئة بالمفاجآت في كل مراكزها التجارية. 

هدايا جد قيمة في انتظار الزبناء : رحلتين لشخصين لروسيا مع تذاكر لمساندة  أسود الأطلس في كأس العالم لكرة القدم 2018، ثلاثة هواتف ذكية من نوع آيفون X، وسيارة رباعية الدفع من نوع بيجو 3008، إضافة إلى العديد من الهدايا  !

كما ستحتفي أسواق السلام بمستخدميها القدماء اعترافا بوفائهم منذ سنة 1998.
وبهذه المناسبة، صرح السيد عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام قائلاهذه الذكرى السنوية مهمة جدا بالنسبة لنا لأنها تعكس إسهامنا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمدن التي تتواجد بها مراكزنا التجارية.  ففي كل افتتاح، نحرص على تدريب وتوظيف الموارد المحلية ونعمل جنبا إلى جنب مع شركائنا المحليين .نقوم اليوم بالعمل على مشاريع أخرى كبيرة ذات قيمة مضافة عالية للسكان، ستفتتح قريبا في المناطق الوسطى والشمالية”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى