آخر الأخبارأخبار الماركاتخدمات إداريةسلايدرمحركات

فتح بدال عين تاوجطات في وجه حركة المرور على الطريق السيار

السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء يترأس حفل تدشين بدال “عين تاوجطات”، الذي أنجزته الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب (ADM).

في إطار استراتيجيتها الرامية إلى عصرنة وتطوير البنيات التحتية للطرق السيارة، تواصل الشركة الوطنية للطرق السيارة تنفيذ الأوراش المهيكلة بهدف الإسهام في تنافسية الأقاليم، من خلال تقوية بنياتها التحتية وتفعيل ربطها بشبكة الطرق السيارة. و هكذا، فقد تم فتح بدال عين تاوجطات بجهة فاس – مكناس في وجه حركة المرور يوم الخميس فاتح فبراير، و ذلك خلال مراسيم حفل التدشين الذي ترأسه السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء.

هذا البدال، الذي يتألف من 3 ممرات للولوج على مستوى محطة الأداء، واحدة منها مخصصة للأداء عن بعد، وممرين للخروج، يربط بين الطريق السيار الرباط – فاس على مستوى النقطة الكيلومترية 157 والطريق الجهوية716  و من شأنه أن يساهم في تعزيز ربط جهة فاس – مكناس بالأقطاب الاقتصادية الرئيسية للمملكة وضمان أفضل ولوج للجماعات و المدن المتواجدة بها، و خصوصا مدينة عين تاوجطات التي ستستفيد من ربط مباشر بشبكة الطرق السيارة الوطنية كما سيساهم أيضا في ضمان انسيابية وتنظيم حركة المرور معززا بذلك شروط السلامة والراحة لزبائننا-مرتفقي الطريق السيار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى