آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

داليا فودز تديم جودة إنتاجها

قامت داليا فودز، وهي شركة رائدة في قطاع الصناعات الغذائية بالمغرب، بتجديد شهاداتها وفقا لمعيار إيزو 9001 نظام إدارة الجودة و إيزو 22000 نظام إدارة سلامة الأغذية .

وقد حصلت على هذه الشهادات سنة 2014 و تم تجديدها هذه السنة لدورة جديدة لـ 3 سنوات وذلك بعد التدقيق من قبل أفنور.

حضورها القوي في السوق الوطنية واتباعها لسياسة طوعية لتطوير أسواق جديدة للتصدير، التزمت داليا فودز منذ بداية هذا العقد بسياسة سلامة الأغذية وجودتها وفقا لمعايير صارمة ومعترف بها دوليا.

إن أهداف داليا فودز متعددة ومتجهة نحو السيطرة الكاملة على الجودة وهي :

  • التحسين المستمر لمنتجات وخدمات داليا فودز
  • تنظيم أفضل و التحكم في العمليات
  • دينامية جديدة للشركة على التزامات ملموسة تضمن نتائج واضحة،
  • تعبئة الموظفين حول أهداف ملموسة تضمن جودة متناسقة للخدمات
  • ضمان أمن وسلامة المنتوجات على طول سلسلة الإنتاج
  • زيادة رضا الزبناء
  • تقييم أداء النشاط وفعالية نظام الجودة وسلامة الأغذية

وقد تميز هذا التجديد من خلال الانتقال إلى إيزو 9001 لنسخة 2015، والتي تشمل الابتكارات وخاصة في مجال إدارة المخاطر والفرص المرتبطة بكل خدمة، ومراقبة مقدمي الخدمات الخارجية، وإدارة معرفة الشركة ودمج نظام إدارة الجودة والسلامة الغذائية في الاستراتيجية الشاملة للشركة.

وبالتالي، فإن شهادة إيزو 9001 تقوم على مبادئ إدارة الجودة، والتي تهدف إلى ضمان منتجات للمستهلكين تستجيب تماما للمعايير بشكل موحد.

أما بالنسبة لشهادة الإيزو 22000 فهي تشمل جميع أنشطة السلسلة الغذائية، وخاصة تصنيع وتعبئة وشحن المنتجات انطلاقا من الصناعات الغذائية. فهي تضمن مساعدة حاسمة في تحديد والتحكم في مخاطر السلامة الغذائية، وأيضا تحديد تفاصيل الوسائل التي تستخدمها داليا فودز لإثبات قدرتها على التحكم في مخاطر السلامة الغذائية، لضمان صحة وأمان جميع الأغذية المنتجة في وحداتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى