آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

Niji تختار Altados لتطورها في المغرب

أعلنت Niji ، شركة الاستشارات والتصميم والتكنولوجيا ، اليوم عن حيازة أسهمAltados ، وهي شركة مقرها في الدار البيضاء المغربية. معززين بالخبرات والقيم المشتركة وبعد أكثر من عامين من التعاون في سياق العديد من مشاريع تطوير البرمجيات لمختلف العملاء ، يعمل الفاعلان على استدامة شراكتهما ، وتوحيدهما لتقويتها وإبرازها في المستقبل. لذلك أصبحت Altados الفرع المغربي الجديد لـ Niji: ” Altados by Niji.”.الهدف من هذا الاندماج مزدوج: تعزيز قدرة Niji الخارجية على مهارات البرمجيات المتقدمة ، بما يتماشى مع التوقعات المتزايدة القوية لعملائها الوطنيين الرئيسيين ، ومعالجة سوق الشركات المغربية التي يتطور تحولها الرقمي بشكل كبير. من خلال هذه العملية ، توقع Niji أيضًا أول عملية نمو خارجي لها وتعيد تأكيد طموحاتها التنموية القوية.

Altados by Niji: فرع مغربي جديد ل Niji

تم تأسيس Altados في عام 2018 بالدار البيضاء ، من طرف كل من سعيد علالي وعادل الطيب ، وهي تدعم التحول الرقمي لعملائها المحليين ، ولكن أيضًا للفاعلين في الخارج ، لا سيما في التطوير الخارجي لمشاريع البرمجيات الخاصة بهم. وبذلك تكون الشركة المغربية قد طورت خبرة قوية في تطوير الويب وتطبيقات الهاتف ، وهندسة الأنظمة الحساسة ، واختبار البرمجيات ، ولكن أيضًا إدارة المشاريع. ف Altados المدفوعة بثقافة قوية من الالتزام والتميز ، والتي حققت 3 ملايين يورو من الإيرادات في عام 2022 ، لديها حاليًا فريق من 60 شخصًا سينضمون الآن إلى Niji من خلال الشركة الفرعية التي أصبحت مملوكة بالكامل لها: Altados by Niji .

الهدف من هذا الاندماج هو ذو شقين، لأنه سيسمح في نفس الوقت ل Niji:
– معالجة سوق جديدة ذات إمكانات تنموية متصاعدة، الأمر يتعلق بالمغرب ، أحد بوابات إفريقيا ، من خلال مواكبة الشركات المحلية ، وكذلك الفروع المغربية لعملائه الفرنسيين الحاليين والمستقبليين. بدعم من برامج الاستثمار الرئيسية ( المغرب الرقمي2023 ؛ مغرب ديجتال 2025) بقيادة وكالة التنمية الرقمية (ADD) ، حيث أعلنت البلاد عن مستوى قياسي يعادل 60 مليون يورو من الاستثمار الرقمي في عام 2022 مع إنشاء أكثر من 14000 فرصة شغل (المصدر: الوزارة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة في المغرب). وبالتالي تعتزم Niji تعزيز عرض القيمة الحالي لشركة Altados ، وتقديم مجموعة متكاملة من المهارات ، والجمع بين الاستشارات والتصميم والتنفيذ التكنولوجي ، مع التركيز المتزايد على الحكامة وتقييم البيانات ، فضلاً عن الأمن السيبراني ، من أجل دعم التحول الرقمي لـ عملائها “من الفكرة إلى الواقع”.
– لتعزيز قدرتها الخارجية على المهارات التقنية المتقدمة (تطوير الويب ، تطبيقات الهاتف ؛ إدماج عرض برنامج Salesforce ؛ إدارة المشاريع) وبالتالي تلبية الطلب المتزايد لعملائها الرئيسيين من حيث الموارد والخبرة. تتناسب فرق Altados by Niji تمامًا مع الأداء التشغيلي ل Niji عبر المصانع الرقمية المخصصة لعملائها والمكونة من مواهب متعددة التخصصات موزعة على عدة مواقع في المنطقة أو في باريس.
تجسيدًا لروح المبادرة القوية، وبعد تعاون تحت الاختبار وناجح لأكثر من عامين ، أثبت Altados نفسها كشريك قوي وخيار واضح ل Niji. وبالتالي ، فإن الشركة الفرعية الجديدة Altados by Niji ، والتي يديرها اثنان من مؤسسي الشركة المغربية ، هي جزء من امتداد استراتيجية التنمية في Niji ، والتي تهدف إلى الاستقرار في مناطق لها إمكانات التنمية الاقتصادية المحلية الكبرى وكذلك تجمع لفرص الشغل لأطر مؤهلة، مدفوعًا بشكل خاص بالكليات الجامعية ومدارس الهندسة المرموقة. وبالتالي ، يجب أن يكون لدى Altados by Niji ، بحلول عام 2026 ، أكثر من 200 مستخدم ، مما يوضح ديناميكية خلق فرص العمل التي تكون شركة Niji الفرعية المغربية جزءًا منها.

أول عملية نمو خارجي في خدمة التنمية الاستباقية والمتقنة

هذا الإعلان الاستراتيجي يمثل أول عملية نمو خارجي ل Niji. فهو جزء من استمرارية طموحات التطوير القوية للشركة. في الواقع ، تم إنشاء Niji في عام 2001 ، بعد أن حققت مبيعات بلغت ما يقرب من 115 مليون يورو في عام 2022 ، وقد تمتعت Niji بنمو سنوي مكون من رقمين عضوي وممول ذاتيًا لسنوات عديدة. لقد أثبتت الشركة نفسها كفاعل نشط ومبتكر وموثوق به قادر على مواجهة التحديات المتعددة لعملائها ، والمجموعات الوطنية والدولية الكبيرة مثل ETI والشركات الصغرى والمتوسطة الجميلة في المناطق التي تستقر بها.
بالنسبة لعام 2023 ، تعتزم Niji متابعة تنمية عضوية بشكل أساسي ولتجنيد أكثر من 400 شخص على الأراضي الفرنسية ، بما في ذلك 60٪ في الجهات. يوضح اقتناء Altados أيضًا رغبتها في تسريع تطورها من خلال نمو خارجي إضافي مستهدف.
من خلال تواجدها في 6 مدن في فرنسا (رين ، مكتبها الرئيسي ، باريس ، ليل ، نانت ، ليون وبوردو) ، افتتحت Niji أيضًا وحدة تشغيلية في سنغافورة في عام 2019 ، والتي تواصل تطويرها مع عملاء متنوعين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. . علاوة على ذلك ، أكبر مساهم في شركة Kurmi Software ، ناشر الحلول البرمجية المخصصة لإدارة اتصالات الشركة الموحدة ، المحتضنة داخل الشركة التي ظلت مع ذلك مستقلة عنها لأكثر من 10 سنوات ، وهي حاضرة جدًا في الولايات المتحدة والتي حققت 90 ٪ من مبيعاتها الدولية في عام 2022 ، تجمع Niji حاليًا ما لا يقل عن 1350 موظفًا.
وصرح سعيد علالي ، الشريك المؤسس لشركة Altados “نحن فخورون أيضًا بقدرتنا على تسريع تطوير Altados جنبًا إلى جنب مع Niji ، التي أثبتت نفسها كفاعل فرنسي مرجعي في التحول الرقمي للشركات ، وشريكًا موثوقًا به في السنوات الأخيرة. ستكمل خبرتها التعددية عرضنا بالملاءمة والكفاءة ، من أجل تقديم دعم أفضل لعملائنا المغاربة “.
من جانبه قال هوغ مييلي، المؤسس المشارك والرئيس المدير العام لشركة Niji”نحن جد فخورين بالإعلان اليوم عن هذا التقارب مع Altados. بالإضافة إلى خبرتها المتطورة ، تشارك Altados ، لا سيما من خلال مؤسسيها المشاركين ، مع Niji قاعدة من القيم المشتركة وروح المبادرة القوية التي كانت حاسمة في اختيارنا لاتباع مسار مشترك. من خلال العمل على دمج مهاراتنا ، تعتزم Altados by Niji توفير استجابة قوية لمتطلبات عملائنا الرئيسيين الفرنسيين والدوليين من حيث الخدمات الخارجية ، ولكن أيضًا لتسريع مواكبة الفروع التابعة لها في المغرب بالإضافة إلى العديد من الشركات المغربية. تؤكد عملية الاقتناء هذه على ديناميكية ريادة الأعمال التي نتمتع بها والرغبة في تطوير الشركة بأكبر قدر ممكن لتوقعات السوق ، مع الكثير من الطموح والاتقان “.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى