آخر الأخبارسكنسلايدر

موقع الإعلانات العقارية “جوميا هاوس” بالمجان قريبا

أعلن موقع الإعلانات العقارية على النت “جوميا هاوس” عن إطلاق عرض جديد في سوق البوابات العقارية بالمغرب. فبداية من فاتح يوليوز 2018، يقول بلاغ صحافي، سيكون بإمكان مهنيي العقار نشر منتوجاتهم العقارية مجانا على الموقع. ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تسرع فيه جوميا هاوس، لامودي سابقا، نموها بعد أربع سنوات من الحضور على مستوى السوق الوطنية.

واستطاعت “جوميا هاوس” التي تم إطلاقها سنة 2014، تأكيد اقتراحاتها للقيمة ضمن منظومتها. ويضم الموقع اليوم 120 شريكا (وكالات ومنعشين عقاريين) ويبلغ عدد زياراته أزيد من 300 ألف كل شهر. وسجل الموقع خلال سنة 2017 معدل 30 ألف طلب شهري 30 في المائة منها من خارج المغرب.

وحتى من خلال نشرها مجانا، ستستمر إعلانات المهنيين في الاستفادة من جودة الخدمة المضمونة من قبل جوميا هاوس: سيتم فحصها من قبل فريق الموقع قبل نشرها على الإنترنت، لضمان وجود إعلانات موثوقة وذات جودة.

بالإضافة إلى العرض بدون تكاليف، ستوفر “جوميا هاوس” لشركائها صيغة للدفع عبر الإنترنت لتسهيل المعاملات، كجزء من شراء خيارات الرؤية، مثل الإعلانات بروميوم، والتي تسمح بمنح موضع أفضل للإعلانات على الموقع. وبالتالي فإن إدارة المنصة سوف تكون رقمية تماما. 

وفي تعليقه بهذه المناسبة، صرح كليمونت تيسكوني، مدير إفريقيا لجوميا هاوس قائلا “”منذ إنشائها، جعلت جوميا هاوس رقمنة المحتوى العقاري في المغرب إحدى أهم أولوياتها. من خلال هذا العرض غير المادي للوكالات والمنعشين العقاريين، نرغب في تعزيز هذه الديناميكية، والتي ستفيد كلاً من المهنيين والخواص، الذين سيحصلون على إمكانية الوصول لعدد كبير من الإعلانات ذات جودة عالية دائما”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى