تكوين و عملسلايدر

تنظيم منتدى الشركات بوجدة للبحث عن فرص الشغل

تنظم لجنة منتدى المقاولات بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة النسخة السابعة من منتدى الشركات – ENSAO بالجهة الشرقية وذلك يومي 27 و 28 من أبريل الجاري، والذي يحمل شعار “الذكاء الاصطناعي : ثورة جديدة” . وقد وقع الاختيار على هذا الموضوع نظرا للمساحة الكبيرة التي أصبح يحتلها في مجال البحث العلمي وكذا مختلف المجالات الأخرى التي من أبرزها الهندسة،  الطب، التجارة  والاقتصاد.
وأفاد بلاغ صحافي للمنظمين، أن هذا الملتقى يعد أهم حدث يعرفه الطلبة المهندسون بالجهة الشرقية من حيث قدرته على جذب الزوار من مختلف المدارس عامة ومدارس المهندسين بشكل خاص، وكذا المقاولات المغربية والأجنبية.

ونظرا لأهمية الموضوع – الذكاء الاصطناعي- الذي ستتطرق له هذه النسخة من منتدى المقاولات، ستستضيف المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة شخصيات وازنة في هذا الميدان وكذا أهم الفاعلين فيه وطنيا وعالميا، بالإضافة إلى شركات من قطاعات مختلفة، وكذا مهندسين وطلبة. وسيشهد المنتدى تنظيم محاضرات ونـدوات يؤطرهـا فـاعلون اقتصـاديون وأساتذة متخصصون في مختلف المجـالات التي أصبحت تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

ويعتبر هذا المنتدى معرضا لفائدة الطلبة المهندسين الباحثين عن فرص للتدريب وكذا توفير كافة المعلومات المتعلقة بفرص الشغل.

وذكر البلاغ أن منتدى المقاولات لهذا العام سيحتضن مسابقة تعتبر هي الأولى من نوعها في الجهة الشرقية، إذ أنها ستتيح الفرصة أمام كل من يملك فكرة مشروع يندرج ضمن الذكاء الاصطناعي للمشاركة وعرض ابتكاره أمام لجنة من الخبراء المختصين وخوض التحدي على الصعيد الوطني وبالتالي الفوز بالجائزة المالية التي قد تصبح مصدرا لتمويل مشروعه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى