أنظمة الصوت عالية القدرة الجديدة من سوني وصلت إلى المغرب

من أجل مواكبة بفعالية جميع الأحداث الاحتفالية التي تنظمونها، طرحت سوني بالسوق ثلاثة أنظمة صوتية عالية القدرة لأروع الحفلات. وهي متوفرة في نسختين مع صندوق واحد متكامل الوظائفMHC-V81D، وMHC-V71D، أو طراز مؤلّف من ثلاثة أقسام وهوMHC-M40D. 

صناديق موسيقية حقيقية

تنشر أنظمة الصوت المنزلية عالية القدرة هذه والمؤلّفة من صندوق واحد الأصوات الصادحة والقوية في كامل أرجاء الغرفة وذلك بفضل محرّك توزيع الصوت المدمج. إضافة إلى ذلك، تمّ تجهيز MHC-V81Dبخاصية360° LIVE SOUND بينما تمّ تجهيز نظام الصوتMHC-V71D بخاصية LIVE SOUND لجودة صوت عالية. وتمّ تجهيز طرازي MHC-V71D وMHC-V81D بأضواء الحفلات الوامضة التي تنير القاعة وتمنح الأجواء طابعاً احتفالياً بامتياز.

 طراز MHC-V81D  ينشر أضواء الاحتفالية على نطاق 360 درجة 

 بالنسبة للموسيقيين فيكم، اعلموا أن النظام الصوتي الجديد يضمّ مدخل نمط غيتار جديد ينتقل بالعزف على الغيتار إلى مستويات جديدة مع إمكانية توليد التأثيرات الصوتية للغيتار بشكل ممتاز. ويمكن إلى ذلك شبك غيتار Bass في نظام الصوت المنزلي عالي القدرة لتعزيز صوت الجهير Bass وإنتاج أصوات رائعة بدون استخدام مضخم صوت غيتار باس محترف. إلى جانب الغيتار، يمكن للمستخدمين أن يلعبوا دور الدي جي عن طريق تعديل الموسيقى بحركة من أيديهم باستخدام ميزة التحكم بالإيماءات الجديدة.

ذلك، ويتيح نمطTAIKO استخدام نظام الصوت عالي القدرة المؤلّف من صندوق واحد على شكل طبل حيث يمكن إضفاء لمسة مميّزة إلى أغانٍ مختلفة من خلال النقر على الشاشة اللمسية والاستمتاع بأصوات عدد من نماذج أصوات الطبول وإضافة إلى ذلك، يمكن للأصدقاء النقر حسب اللحن للتباري وتسجيل المعدّل الأعلى.

مزايا مسلية لأجمل الجلسات

يمتلك كل من MHC-V81D وMHC-V71D  القدرة على إشراك الجميع في الحفلة من خلال مزايا تفاعلية فريدة مثل النشر على شبكات التواصل الاجتماعي مع خاصية Party King أو ملك الحفلة. أيضاً، بفضل تطبيق “Fiestable” المرافق، يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في الميزات المختلفة لأنظمة الصوت المنزلية باستخدام تطبيق يتميّز بواجهة مستخدم تتسم بالسهولة والوضوح.

وبفضل ميزة سلسة الحفلات اللاسلكية عبر البلوتوثWireless Party Chain via Bluetooth®، يمكن وصل حتى 50 نظاماً متوافقاً. كما ويمكن وصل هواتف ذكية عديدة بمكبّرات الصوت ليتمكّن الأصدقاء من تشغيل أغانيهم المفضلة بسهولة مطلقة.

أنظمة الصوت المنزلي المؤلفة من ثلاثة أقسام

طوّرت سوني أيضاً تصميمها المؤلّف من ثلاثة أقسام ويتعلق الأمر بشكل خاص طراز MHC-M40D الذي يتألّق بتصميمه الرفيع والأنيق. ويمكن لهذا الطرازو أن يملأ غرفة المعيشة بصوت ستيريو لاحتياجات الصوت اليومية أو النشاطات الصوتية الأقوى خلال عطلة نهاية الأسبوع مع مضخّمي صوت عاليي القدرة يقدّمان مستوًى محسّناً ومدهشاً من ضغط الصوت.

 ويمكن الاستمتاع بالموسيقى من أيّ مصدر من خلال CD، أو DVDأو مخرجHDMI (ARC)، أو ناقل تسلسل رقمي USB، أو بلوتوث فضلاً على مدخلات الغيتار والميكروفون. تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ أنظمة الصوت هذه مجهّزة أيضاً بسلسلة حفلات لاسلكية عبر البلوتوث وميزة Party King والتي تعدّ جميعها إضافات رائعة لأيّ مناسبة.

الطرازات المؤلّفة من صندوق واحد أصبحت متوافرة الآن في المغرب في بعض نقاط البيع بإليكترو بلانيت، ومرجان، وكوسموس:

طراز صندوق واحد متكامل الوظائف MHC-V81Dمتوافر بثمن 8499 درهماً.

طراز صندوق واحد متكامل الوظائف MHC-V71D متوافر بثمن 6999 درهماً.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.