آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرقروض و تمويلات

فينيا والبريد بنك يعلنان عن الإطلاق الفعلي لشراكتهما لصالح المقاولات المغربية

تعلن فينيا، الشركة التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، والبريد بنك الإطلاق الفعلي لاتفاقيتهما الاستراتيجية لصالح المقاولات المغربية الصغيرة جدا، والمقاولات الصغرى والمتوسطة، والتي تهدف لتوفير الوسائل اللازمة لزيادة تسهيل ولوجها إلى التمويل.

تهدف الاتفاقية الاستراتيجية إلى تعزيز التعاون بين المؤسستين في إطار تمويل زبناء البريد بنك من مقاولات صغيرة جدا، ومقاولات صغرى ومتوسطة. كما تهدف هذه الشراكة إلى تزويدهم بـحلول التمويل المصممة من طرف فينيا، في إطار لائحة الطلبيات العمومية وشبه العمومية والخاصة.

من خلال هذه الاتفاقية، ستقدم فينيا إلى البريد بنك خبرتها التقنية ودعمها بالإضافة إلى الإرشاد اللازم من أجل الاستجابة لاحتياجات الزبناء المستهدفين من قبل البنك. من جانبه، سيقوم البريد بنك عبر شبكته الواسعة من الوكالات، بتسويق عروض التمويل التي صممتها فينيا لصالح المقاولات الصغيرة جدا، والمقاولات الصغرى والمتوسطة.

بفضل التعبئة الكاملة لصالح هذه الشريحة من المقاولات ومن خلال عرض خدمات ذات قيمة مضافة عالية، ستتمكن المؤسستان معًا، من المساهمة بشكل فعال في تعزيز مرونة هذه المقاولات التي تعتبر المحرك الحقيقي للاقتصاد الوطني بخلقها لفرص العمل، وتقوية قدرتها على المساهمة في النمو الاقتصادي المغربي.

تماشياً مع تطبيق نموذج التنمية الاقتصادية الجديد للمملكة، تمثل هذه الاتفاقية محوراً هاماً للشراكة، يعزز التعاون التاريخي بين مجموعة شركات صندوق الإيداع والتدبير والبريد بنك، لصالح إنعاش الاقتصاد الوطني، لا سيما من خلال تقديم دعم أكبر للمقاولات المغربية الصغيرة جدا، والمقاولات الصغرى والمتوسطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى