إل جي تعرض في جيتكس 2018 مستقبل اللافتات الرقمية من خلال شاشة أوليد شفافة تمامًا

يشهد معرض جيتكس هذا العام مرة أخرى حضورًا مميزًا لشركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة عالميًا في ابتكار حلول اللافتات الرقمية، إذ تعرض نماذج من لافتاتها الرقمية المعتمدة على تقنية أوليد، خلال دورة 2018 لأسبوع تكنولوجيا جيتكس بدبي، ويشمل ذلك، لافتات أوليد الشفافة مستقبلية المظهر ولافتات أوليد مفتوحة الإطار وشاشات حائط الفيديو بتقنية أوليد بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المنتجات المميزة الأخرى التي تقدم حلولًا متقدمة لقطاعات تجارية متخصصة.  ويتوقع أن تستقطب اهتمامًا واسعًا من زوار جيتكس 2018. وسيصل حجم سوق اللافتات الرقمية إلى 31.62 مليار دولار بحلول العام 2023، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 7.28%، وفق أحدث دراسات السوق.

وتحدث كيفن تشا، رئيس إل جي إلكترونيكس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا معلقًا على هذا النمو المتوقع « يرتكز نمو هذه السوق إلى التطور التقني للشاشات وتطور متطلبات الشركات وتوجهها نحو التغيير إلى الجيل المقبل من أجهزة اللافتات الرقمية وبرمجياتها، وخاصة في قطاعات التجزئة والبنية التحتية العامة والمواصلات والضيافة.»

الشاشة الشفافة أوليد مقاس 55 بوصة

ومن أهم منتجات هذا القطاع التي ستطلقها إل جي في المعرض الشاشة الشفافة أوليد مقاس 55 بوصة، فسطحها مكون من لوح زجاجي واحد وتظهر صورًا عالية الجودة مع حواف رقيقة جدًا، وتتناسب خصوصًا مع مواقع البيع بالتجزئة والمعارض الفنية لأنها تتيح بشفافيتها عرض المنتجات خلفها وهي تظهر الفيديو أو المؤثرات الخاصة على سطحها لتسلط الضوء على تلك المنتجات بطريقة مبتكرة.

شاشة حائط الفيديو بسماكة 0.88 ملم

وتعرض إل جي في جناحها في جيتكس أيضًا شاشة حائط الفيديو بسماكة 0.88 ملم، وهي مصممة بإطار مفتوح كي تتيح رصفها بجانب بعضها البعض والاستمتاع بتجربة مشاهدة سلسة تشد الأنظار، فهذا التصميم المرن يمكنها من إظهار مؤثرات إعلانية مدهشة، وتصميم المساحة بأسلوب يحسن أجواء المكان ويمتع المستهلكين بألوان مثالية وأشكال مبتكرة.

وبما أن وتيرة الأسفار هي في تصاعد مستمر، تزداد الحاجة إلى تعزيز تجربة مستخدمي المطار ومقدمي خدمات المطار، ويأتي هنا دور شاشات  Ultra extensibles exclusifsمن إل جي بقياس 86 بوصة و88 بوصة التي تظهر للمسافرين صورًا واضحة من زوايا مشاهدة واسعة حين تعرض معلومات بيانات الرحلات في المطارات الحديثة.

شاشة إل جي الرقمية التفاعلية

وتحول شاشة إل جي الرقمية التفاعلية (IDB)، الاجتماعات إلى مجالس تفاعلية باستخدام أدوات اللمس والكتابة ما يساعد المشاركين على نشر أفكارهم على الشاشة بحرية وزيادة مشاركتهم في الوقت ذاته بفضل الاتصال والقراءة السريعة.

شاشة  Stretchvideoبمقاس 88 بوصة

وعرضت إل جي أيضًا شاشة مؤتمرات الفيديو الضخمة  Stretchvideoبمقاس 88 بوصة، التي طورتها بالتعاون مع شركة سيسكو الرائدة لإجراء المناقشات عن بعد وعرض الصور بدقة عالية.

شاشة أوليد Wallpaper

ولمنح الفنادق مزيدًا من الفخامة، تقدم إل جي أيضًا شاشات أوليد Wallpaper ، إذ تمتاز بجودتها الكبيرة ودقتها الفائقة. وهي مرفقة أيضًا بنظام إدارة المحتوى بروPro: سينتريك دايركت CentricDirect Solution الذي يساعد أصحاب الفنادق في إنتاج المحتوى وإدارته بكفاءة ما يعزز راحة الضيوف طوال فترة إقامتهم.

وتشمل منتجات إل جي الأخرى المعروضة في جناحها في جيتكس شاشات إن-جلاس وول بيبرأوليدOLED Wallpaper en verre، والشاشات عالية السطوع وشاشات ليد بمسافة بينية للبسكلات تبلغ 1.5 ملليمتر وشريط ليد شفاف.

شركة إل جي الرائدة في مجال إنتاج الشاشات الرقمية الرائعة، هي صاحبة الرقم القياسي لشاشة الجدار الأعلى دقة في العالم فهي مكونة من 820 وحدة من شاشات أوليد ومركبة في دبي مول، دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.