معرض Cosmetista Expo North & West Africa يختتم أيامه بالدار البيضاء

تمكن معرض Cosmetista خلال دورته الثالثة التي عرفت مشاركة 16000 زائرا من ترسيخ مكانته كمرجع في مجال المهن المتخصصة في الجمال ومستحضرات التجميل وكذا العناية بالذات. وقد عرف هذا المعرض الذي تم تنظيمه في مكتب معارض الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة من 13 إلى 16 أكتوبر 2018، حضور عدد كبير من المتتبعين مما يعكس اهتمام خبراء التجميل والجمهور العام بمثل هذه المعارض.

هذا وشهد معرض Cosmetista Expo North & West Africa مشاركة 95 عارضاً من بينهم 20 عارضاً أجنبياً من فرنسا والبرازيل والصين وكوريا الجنوبية ومصر وباكستان وإنجلترا وإيطاليا والإمارات ونيجيريا.

ويعود نجاح المعرض الدولي لمهن الجمال ومستحضرات التجميل والعناية بالذات، وفقا لبلاغ صحافي، إلى أن المنظمين تمكنوا من توسيع قاعدة العرض عن طريق دمج عدة أنشطة مرتبطة بهذا القطاع. وبالفعل، فقد عرف المعرض مشاركة العديد من الفئات المهنية بما في ذلك مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والوجه والجسم والعطور والعناية بالأظافر والتغليف ومستحضرات التجميل العضوية والطبيعية ومستحضرات ضد التجاعيد والمواد الخام وملابس العمل والنسيج ومعدات صالونات التجميل وSPA .

وجدير بالذكر أن خلال اختتام فعاليات هذا الحدث٬ لوحظ أن هذه النسخة فاقت كل التوقعات حيث أن المعرض لاق استحسان 90٪ من العارضين الذين أعربوا عن رغبتهم في المشاركة في نسخة السنة المقبلة.

وبناء على ما حققته هذه الدورة من نجاح، فإن المعرض الدولي لمهن الجمال ومستحضرات التجميل والعناية بالذات Cosmetista يضرب موعدا للمهنيين ولعامة الجمهور السنة المقبلة خلال دورته الرابعة مع هدف مشاركة المزيد من الأجنحة الدولية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.