غوصوا في العالم الرائع لهاتف إينفينيكس هوت 6 إكس  

بدر مجدان 

طرحت شركة إينفينيكس مؤخرا أخر أجهزتها الالكترونية الأنيقة في السوق عبارة عن  هاتف ذكي يحمل اسم ” HOT 6X”، الذي تطمح من خلاله الشركة المصنعة إلى قلب الأفكار النمطية المتعلّقة بالهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، حيث حظي الهاتف المتوفر في أربعة ألوان (الأسود، والرمادي، والأزرق، والأحمر)، باستحسان المستعملين المغاربة نظرا لثمنه الرخيص الذي لا يتعدى 1499 درهم.

وفي هذا الصدد، يقول بنجامين جيانغ، المدير العام ل”إينفينيكس موبايل” إن “إنفينيكس تمنح زبناءها ومعجبيها هواتف ذكية قادرة على دعم طريقة عيشهم الذكية، والشُجاعة، والتي تتميز بأسلوب خالص”.

 ولعل من بين أهم مميزات هذا الهاتف الجديد شاشته 6.2 عالية الجودة+إنفينيتي التي تتوفر على تقنية “النوتش”، والتي تمنح تجربة بصرية لا مثيل لها وتسمح بالاستمتاع بمشاهدة الأفلام والألعاب من بين أمور أخرى للتسلية. ومن دون ذلك، تكون “إينفينيكس” قد أخلفت الوعد الذي قطعته بـ”الغوص في العالم الرائع”.

وفي الأخير، هناك كاميرا السيلفي المتوفرة على آخر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والتي تشتغل حتى في الأماكن ضعيفة الإنارة، فيما نجد أن الكاميرا الخلفية مزدوجة (13 ميغابيكسيل+12ميغابيكسيل).

بعض خصائص هاتف “إينفينيكس هوت 6 إكس”،

الخصائص التقنية
شبكة الجيل الرابع/الجيل الثالث/الجيل الثاني
Version OS : AndroidTM 8.1
الشاشة: 6.2 بوصة عالية الجودة +
المعالج: Qualcomm SDM 425
الأبعاد: 157*75.7*8 ملم
الذاكرة: 16 جيغابايت/32 جيغابايت+3 جيغابايت
كاميرا السيلفي: 8 ميغابسكسيل مع فلاش LED
الكاميرا الرئيسية: 13 ميغابيكسيل+2 ميغابيكسيل+ فلاش مزدوج LED

 

 

تعليقات