التجاري وفا بنك يدعو زبناءه بوجدة لاكتشاف الفضاءات الجديدة للخدمات البنكية الحرة

بدر مجدان

عززت مجموعة التجاري وفا بنك من خدماتها البنكية لزبناءها بمدينة وجدة، حيث قامت بتطوير وتجهيز فروعها هناك عبر توفير فضاءات الآمنة بمواقيت عمل واسعة ومرنة، وذلك طيلة أيام الأسبوع، من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة ليال.

ولقد تم استخدام فضاءات الخدمات البنكية الحرة منذ غشت 2018 بوجدة، لتشجيع الزبناء وغير الزبناء على استعمال خدماتها خدمات متنوعة، المتمثلة في إيداع النقود، وإيداع الشيك وعمليات الصرف.

كما نظمت مجموعة التجاري وفا بنك نشاطا, داخل وكالتها (وجدة محمد الخامس) التي تتوفر على فضاء للخدمات البنكية الحرة، ترغب من خلاله  تعزيز العالقات التي تربطها بزبنائها وإطلاعهم على الخدمات الجديدة المعروضة في هذه الفضاءات، بالإضافة إلى مساعدة زبنائها على التكيف مع هذه الخدمات الجديدة.

يشار إلى أنه  يجري العمل إلى حدود اليوم في 50 فضاء للخدمات البنكية الحرة في 20 مدينة بالمملكة، ومن المنتظر في أفق متم سنة 2018، أن يصل عددها إلى 100 فضاء للخدمات البنكية الحرة، مما سيعزز موقع التجاري وفا بنك كمجموعة بنكية مبتكرة من خلال نجاحها في برنامج التحول الرقمي و رفع رهان حداثة الخدمات على نطاق واسع في ربوع المغرب.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.