لمحبي هواتف هواوي: Y9 2019 الجديد بـ 2599 درهم

بدر مجدان

من المرتقب أن يشهد سوق الهواتف الذكية في المغرب غدا السبت، الوافد الجديد من هواتف شركة هواوي وهو “Y9 2019″، الذي صمم  ليستجيب لتطلعات الزبناء الشباب من حيث التصوير والشكل الخارجي، الجهاز يتسم بالأناقة والسخاء بعدما تم تحديد ثمنه في 2599 درهما فقط.

 ومن مميزات الهاتف توفره على شاشة عملاقة من 6.5 بوصات، وأربع عدسات، وبطارية 4000 مللي أمبير، مما يجعل الجهاز متألقا من حيث التصميم المبتكر وشريحة كيرين 710، وكلها مميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي .

يعد هاتف Y9 الجديد من الأكثر الهواتف الذكية نجاحًا في سلسة Y المتألقة باستمرار. وهو أيضًا ثورة مصغرة توضح نهج هواوي في المغرب وبالعالم، من أجل المزيد من دمقرطة الوصول إلى الابتكار لأكبر عدد ممكن.

وقد صرح مارتن سونزهيمنغ، المدير العام لهواوي المغرب قائلا “مهما كانت الميزة التي تبحثون عنها، فإن Y9 الجديد هو قفزة استثنائية مقارنة مع نسخته السابقة. وهذا يعتبر بكل المقاييس تتويجا من حيث التكنولوجيا والتصميم، ونحن سعداء جدا لتقديمه اليوم في المغرب. إننا واثقون من قدرته على تلبية متطلبات المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على جهاز موثوق به وبأسعار في المتناول، إنه وبكل إيجاز هاتف ذكي قادر على تقديم أفضل ما في الصور

والذاكرة والبطارية “.  

ومن بين مميزات هواوي Y9 توفره على 4 عدسات ضبط تلقائي للصورة مع فلاش LED (كاميرا مزدوجة أمامية من 16 + 2 ميغابيكسل و13 + 2 ميغابيكسل خلفية أخرى)، مُرَكزا من القوة: فهو يوفر صورة ذات جودة تتجاوز جميع المعايير التي تم التوصل إليها في هذه الصناعة حاليا.

وجاء هذه الهاتف الذكي بشاشة عرض كبيرة بحجم 6.5 بوصة + عالية الدقة، بدقة 1080 x 2340 بكسل، توفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها للصور المذهلة، بغض النظر عن زاوية الرؤية.

بالإضافة إلى ذلك، وبفضل كاميراته الأربعة المقترنة بالذكاء الاصطناعي، فإن Y9 الجديد قادر على التعرف على العشرات من المشاهد والأشياء المختلفة وتعزيزها، مما يوفر تصويرًا هائلاً باستخدام أدوات التصوير الذكي.

في الداخل، فإن هواوي Y9 رائع بشكل ملفت. فهذا الجهاز يحتوي على معالج كيرين 710 بسعة 4 Go، يقدم 75% من النواة أحادية و68% من النواة المتعددة مقارنة مع سابقه، كيرين 659.

واستجابة لانتظارات وتطلعات الشباب، الذين يبحثون عن هاتف ذكي قادر على تسجيل كل شيء دون فشل، قامت هواوي، أيضًا، بمراجعة السعة التخزينية للـ Y9 الجديد: حيث انتقلت مباشرةً من 32 جيغابايت إلى 64 جيغابايت، مع إمكانية رفع هذا السقف إلى 128Go .

وهناك أيضا ميزة أخرى تنضاف إلى لائحة تميز هذا الجهاز: فتشغيل هواويY9  يتم ببطارية 4000 mAh، مما يتيح الفرصة للاستمتاع بأدائه الرائع لساعات دون القلق بشأن الشحن.

 

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.