ويرلبول تطرح ثلاجة وفريزر 4 Doors من مجموعة W COLLECTION

طرحت ويرلبول باقتها الجديدة من ثلاجات وفريزر 4 Door من W Collection التي تشتمل على تشكيلة متنوعة من الثلاجات ذات السعة الكبيرة والمدعومة بأحدث التقنيات الذكية بهدف تحسين طرق حفظ الأغذية. ويأتي طرح هذه الأجهزة المبتكرة تعزيزاً لمكانة ويرلبول في هذا القطاع الحيوي، لا سيما من خلال ما تتسم به هذه الأجهزة من مزيج استثنائي يجمع بين تقنية التبريد المتطورة والتحكم بمساحة التخزين الرحبة والأداء القوي. إن إطلالة هذه الأجهزة الخارجية الأنيقة والنحيلة وحيزها الداخلي الواسع الذي تبلغ سعته 591 لتراً، تجعلها بمثابة التصميم الذي يتلاءم ويندمج بانسجام تام مع أنماط الحياة العصرية للمستهلكين.
تفخر ويرلبول أيضاً بتقديم ثلاجة وفريزر 4 DOORS الجديدة من مجموعة W COLLECTION، وهي ثلاجة وفريزر أنيقة وعصرية وذات لمسات جمالية تنعكس جلية من مختلف زواياها. فهي تجمع بين التصميم المتميز والمبتكر مع الأداء المتطور ، وتتفوق على نظيراتها من حيث الأداء الاحترافي والتفرد في التصميم الداخلي والخارجي. تم تصميم هذه المجموعة على نحو فريد بحجم مدمج ومدروس حتى تتاح إمكانية تثبيتها في المطابخ الحديثة وتندمج بتناغم مع الديكور والأثاث والأجواء المحيطة بها.
تقنيات حفظ الطعام الذكية
تأتي تقنية 6TH SENSE الفريدة جزءاً لا يتجزأ من جوهر تصميم ثلاجة وفريزر 4 DOORS الجديدة من مجموعة W COLLECTION. تشتمل هذه التقنية على مجموعة من أجهزة الاستشعار الذكية وخصائص التشغيل البديهية التي تخلق بيئة مثالية لحفظ الطعام وتتيح للمستخدم تجربة تعامل مريحة وخالية من العناء.
يتتبّع نظام 6TH SENSE FreshLock الذكي تلقائياً تغيّرات درجة الحرارة في مقصورة الفريزر لاستعادة ظروف التبريد الأمثل اللازمة لحفظ الطعام وإبقائه طازجاً لفترة أطول بطريقة أقرب ما تكون إلى الطبيعية. ومن خلال تقليل تقلبات درجة الحرارة في الفريزر، يتم تقليل الحروق الناشئة عن البرودة الشديدة بنسبة تصل إلى 50% دون التأثير على جودة ولون الطعام. وبالمثل، تعمل خاصية SmartDefrosting على تحسين عملية الإذابة التلقائية للجليد باستخدام أجهزة استشعار ذكية داخل تجويف الفريزر لمراقبة درجة الحرارة، التي تقوم بتفعيل وضعية إذابة الجليد عند اللزوم، مما يساعد على توفير الطاقة.
كما جهزت تشكيلة ثلاجات وفريزر 4 Doors من W Collection بخاصية FastFreeze التي تسرع عملية التجميد بضغطة زر واحدة. ومن خلال ميزة التجميد السريع ، تتيح هذه العملية إمكانية الحفاظ على جودة وسلامة الأغذية.
مساحات تخزين تلبي متطلباتكم بفضل خاصية FlexiFreeze
تشهد احتياجات المستهلكين تغيراً مستمراً يوماً بعد يوم. ولهذا فإن مقصورة FlexiFreeze الواسعة والرحبة تجعل من السهل على المستخدم ضبط المستوى المناسب لدرجة الحرارة بما يتماشى مع متطلبات التخزين المختلفة. وتمتاز مقصورة FlexiFreeze، ذات خيارات الاستخدام المتعددة، بقابلية تعديلها إلى ثلاث درجات حرارة مختلفة لتلبية العديد من متطلبات التجميد الواسعة:
• وضعية Soft Freeze – مناسبة للأغذية التي من المقرر استهلاكها في غضون أسبوع. كما أن وضعية Soft Freeze عند درجة حرارة 7 مئوية تتيح للمستخدمين تجنب عملية إذابة الجليد. وتخزين الطعام عند درجة الحرارة هذه يتيح نقله مباشرة من الفريزر إلى المقلاة.
• وضعية Mild Freeze – عند درجة حرارة 12 مئوية التي تعد ملائمة لحفظ الفاكهة المجمدة وللحفاظ على الحلويات والأيس كريم وجعلها جاهزة للتقديم.
• وضعية Deep Freeze – عند درجة حرارة 18 مئوية التي تعد ملائمة للحفاظ على قيمة الطعام الغذائية لفترة أطول.
تصميم أنيق وعملي من الداخل والخارج

ابتكرت ويرلبول أجهزتها المتميزة ضمن مجموعة W Collection بما يتماشى مع أذواق وميول المستهلكين العصرية. وقد صممت ثلاجة وفريزر 4 Doors من مجموعة W Collection لتكون ذات إطلالة أنيقة وعصرية من مختلف جوانبها. صمم هذا الجهاز من الداخل والخارج بلمسات إبداعية فائقة، وتمكن من تحقيق الامتياز من حيث كونه جهازاً متفرداً في تصميمه العصري وأدائه المتطور.
صممت أجهزة المجموعة بأكملها على نحو فريد بأحجام مدمجة لتتكيف بسلاسة وسهولة مع بيئات المطابخ الحديثة. وإلى جانب تمكنها من خلق نوع من التناغم مع الأثاث والبيئة المحيطة، تعمل تقنية Zen Technology المشغلة بواسطة محرك هادئ ذي ضاغط عكسي الدوران على تقليل مستوى الضجيج إلى أقل مستوى يبلغ 37.5 ديسيبل، وذلك من أجل توفير أجواء هادئة في المنزل. كما صممت الإضاءة الداخلية على نحو يتماشى مع حساسية الرؤيا عند المستخدم النهائي، وذلك بفضل خاصية Gradual Lighting التي تعمل على تشغيل الإضاءة برفق وبشكل تدريجي عندما تكون الأبواب مفتوحة لإعطاء العينين الوقت الكافي حتى تتكيف مع وميض الضوء وتتأقلم معه بكل راحة وملاءمة.
ستتوفر ثلاجة وفريزر 4 Door من مجموعة W Collection من ويرلبول ابتداءً من النصف الثاني من شهر ديسمبر 2018 عبر الكتروبلانيت والمتاجر المتخصصة في المغرب .

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.