آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

ويرلبول تطلق غسالة الملابس من مجموعة W Collection

أعلنت ويرلبول عن إطلاق غسالة الملابس من مجموعة  W Collection، وهو الجيل الجديد من غسالات الملابس التي ستحدث تحولاً حاسماً في تجربة الغسيل لديكم. وهذه الغسالة مدعومة بتقنية 6th SENSE المتطورة من ويرلبول وتوفر لكم تجربة غسيل فائقة الجودة وبلا عناء بحيث تجعل إنجاز مهامكم اليومية غاية في السهولة وبإمكانكم تخصيصها بما يتماشى مع نمط حياتكم. وتعتبر غسالة الملابس الجديدة المتطورة جزءاً من مجموعة W Collection المتميزة من ويرلبول، وتتسم بأداء موثوق وقوي، إذ بإمكانها القيام بجميع المهام ذات الصلة، بدءاً من مرحلة الإعداد وحتى التفريغ ولا تتطلب سوى الحد الأدنى فقط من التدخل. إنها تجربة مستقبلية تتبلور ماثلة أمامكم، من خلال واجهة المستخدم المتطورة MySmartDisplay، وإمكانية التحكم بها عن طريق التطبيق الذكي إلى جانب إطلالتها الأنيقة وتصميمها الجذاب.

اكتشفوا مزايا واجهة المستخدم الأكثر ذكاء

إن غسالة الملابس الجديدة من مجموعة W Collection تسهّل عليكم عملية ضبط الإعدادات بفضل واجهة المستخدم MySmartDisplay الذكية. تندمج واجهة المستخدم هذه بكل أناقة وبشكل مخفي ضمن سطح الغسالة المصقول وتمتد بين نهايتي الباب، وتتيح هذه الخاصية المتطورة إمكانية توجيه المستخدم بسهولة خلال مرحلة اختيار دورة الغسيل الأنسب بعيداً عن عناء التخمين في مسألة ضبط الإعدادات المناسبة.

قد تتساءلون، في حال كان لديكم ملابس قطنية متسخة للغاية، ما هي درجة الحرارة المناسبة لغسلها بشكل مثالي؟ وكيف يمكنكم تعقيم ملابسكم؟ من الآن فصاعداً، لم يعد هناك حاجة بكم لامتلاك مهارات فائقة. ولاختيار البرنامج المثالي ، عليكم فقط اتخاذ خطوتين: الخطوة 1 “ما الذي يجب غسله” تطلب منكم الغسالة تحديد نوع الملابس ؛ الخطوة 2 “طريقة الغسيل” تطلب منكم الغسالة الاختيار بين الطرق السريعة أو العادية أو البطيئة أو التعقيم أو وضعية الغسيل المكثف. هذا كل شيء! بعدها تقوم واجهة المستخدم  MySmartDisplay تلقائياً بضبط المعايير المثالية للوقت ودرجة الحرارة والكثافة وفقًا لاختياراتكم. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على تجربة غسيل مصممة خصيصا لنمط حياتهم ، فإن نظام MySmartDisplay يتيح لهم إنشاء برامج مخصصة بسهولة، وبحيث يمكن حفظها في قائمة خيارات الاستخدام “المفضلة” حتى يتمكنوا من استخدامها مستقبلاً بالضغط على المفتاح المصمم على شكل قلب.

لا حاجة لإضافة المنظفات في كل مرة!

تجمع خاصية 6TH SENSE من ويرلبول معاً التقنيات القوية والمستشعرات الحساسة لتمنح أجهزتكم إمكانات أكثر ذكاءً وأكثر استقلالية وأعلى كفاءة. ولتوفير الراحة القصوى ، تتميز الغسالة الجديدة من W Collection بنظام 6TH SENSE PrecisionDose الذي يعمل على إزالة الحاجة إلى إضافة المنظفات دائماً. ما عليك سوى ملء موزع سعة عالية بالكامل ويختار الجهاز تلقائياً الجرعة المثالية من المنظفات وفقًا للبرنامج المحدد. وبمجرد أن تملأ ، يمكن أن تكمل ما يصل إلى 50 دورةii من الغسيل دون الحاجة إلى إضافة المنظفات! يتكون نظام 6TH SENSE PrecisionDose من حوضين واللذين يمكن ملؤهما بالمنظفات ، أو يمكنك ببساطة مل أحدهما بالمنظفات والآخر بمعطر ومنعم الملابس ، وفقا لاحتياجاتك ، لضمان أقصى قدر من المرونة.

عناية مستمرة بالملابس حتى بعد انتهاء دورة الغسيل

تعمل الغسالة بنظام 6TH SENSE FreshCare الذي يضمن عدم الحاجة إلى تفريغ الغسالة فور انتهاء الدورة. سوف تنشط مرحلة الغسيل تلقائياً بعد انتهاء الدورة مع الاهتمام بملابسك عندما لا تكون متواجداً في المنزل. كما يقلل نظام 6TH SENSE FreshCare من تشكل التجاعيد على الملابس ، لتسهيل الكي، وذلك لمدة تصل حتى 6 ساعات بعد نهاية دورة الغسيل.

البقاء على اتصال بالجهاز صار أسهل بفضل تطبيق 6TH SENSE Live App

يمكنكم الآن التحكم كلياً بجميع مهام الغسيل الملقاة على عاتقكم – حتى عن بعد. تم تطوير غسالة الملابس الجديدة من مجموعة W Collection وتزويدها بخاصية الاتصال بالإنترنت، مما يتيح إمكانية التحكم بها من أي مكان عن طريق استخدام تطبيق6th  SENSE Live . ولمواكبة متطلبات نمط حياة الأفراد دائمي الانشغال والاتصال ، فإن تطبيق ويرلبول الذكي والعملي يتكامل مع مزايا واجهة المستخدم الذكية المثبتة على الجهاز والتي تتيح لكم إنجاز مهام الغسيل وضبط وضعية الغسالة حتى أثناء تواجدكم خارج المنزل.

غسيل الملابس ليلاً صار ممكناً بفضل تقنية ZenTechnology

إن تكنولوجيا 6th SENSE Zen من ويرلبول، ترتقي بتجربة الغسيل إلى عالم جديد من الهدوء والسكينة. يعمل هذا النظام المتطور على تقليل الاهتزازات ويسمح لكم بالغسيل ليلا دون القلق بشأن الضوضاء الناتج عن الغسيل.

أضف مزيداً من الملابس، حتى أثناء فترة تشغيل دورة الغسيل!

هناك الكثيرون منا الذين سرعان ما يدركون بأنه قد فاتهم وضع بعض قطع الملابس في الغسالة بعد بدء الدورة.  ولكن هذا الأمر لا ينبغي أن يجعلكم تشعرون بالقلق والتوتر بعد اليوم بفضل خاصية 6TH SENSE Garments+ التي تتيح لكم إيقاف الجهاز بسهولة وإضافة القطع المنسية. وعند تشغيل برنامج الغسيل ، تظهر إيقونة خاصة على الشاشة لتشير إلى الوقت الذي يمكن للمستخدم القيام بإيقاف الجهاز مؤقتاً لإضافة المزيد من الملابس، مما يتيح له الحصول على نتائج غسيل عالية الجودة.

تصميم مذهل وجذاب

إن أول ما يلفت أنظاركم إلى غسالات الملابس من مجموعة W Collection   وبشكل فوري هو حضورها الملفت الذي يكسبها طابعاً له خصوصية فريدة، حتى قبل أن تكتشفوا تقنياتها الفائقة وتجربة التعامل معها بسلاسة وسهولة غير مسبوقة. تتميز غسالة الملابس الجديدة بتصميمها المبسط الذي يعنى بأدق التفاصيل والمدعوم بواجهة مستخدم أنيقة مثبتة على باب الجهاز وتندمج معه بكل ملاءمة. وسرعان ما يجذب هذا التصميم غير المتداخل الأنظار إلى الباب الذي يمتد من الحافة إلى الحافة. وبالإضافة لذلك، يتيح هذا الباب الواسع مستوى جديداً ورائعاً من سهولة  الاستخدام، مما يجعل إضافة وإزالة الغسيل مهمة خالية من العناء والجهد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى