آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

هواوي Y5 lite 2018: شاشة بالعرض الكامل بأقل من 1000 درهم

قامت هواوي مؤخراً بتوسيع سلسلتها Y من خلال تقديم جهاز هواوي Y5 lite 2018 الجديد. ويتميز هذا الهاتف الذكي الأنيق بشاشة عرض كامل، ينسجم تصميمها المدمج بشكل مثالي مع هيكل منحني قليلاً. ما يمنح قبضة مريحة تماما في اليد. في حين يضمن نظام أندرويد 8.1.0 وبطارية 3020mAh (القيمة النموذجية) التي تضمن للجهاز أفضل أداء.

كما يتضم هاتف هواوي Y5 lite 2018 كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مزودة بفلاش سيلفي، مما يجعل الصور التي تلتقطها أكثر فنية وأكثر تعبير.

ومن خلال ما يوفره لمستخدميه من تجارب استخدام أفضل من خلال شاشة عرض كاملة، وزيادة عمر البطارية وإمكانيات التصوير الفوتوغرافي الرائعة، فإن هواوي Y5 lite 2018 استطاع بالفعل أن يتجاوز انتظاراتهم ويستبق تلبية احتياجاتهم.

هواوي بشاشة عرض للحصول على تجربة بصرية مثالية

تم تصميم هواوي Y5 lite 2018 خصيصًا للأجيال الشابة. وقد جاء هذا الجهاز المتألق مزودا بشاشة عرض كاملة بحجم 5.8 بوصة بقياس 18: 9 HD+عالية الوضوح، تعرض ما يصل إلى نسبة 12.5% إضافية، مقارنة مع هاتف ذكي من نفس الحجم وفي حجم 16: 9. وسواء من أجل مشاهدة الأفلام أو لمحترفي الألعاب، سوف يمنح هواوي Y5 lite 2018 للمستخدمين تجربة غامرة تمامًا وتجربة مرئية مذهلة.

للحفاظ على موثوقية مثالية  مع الدمج الناجح لشاشة هواوي بالعرض الكامل  في تصميم مضغوط للغاية، فإن هاتف هواوي  Y5 lite 2018  اعتمد الخبرة الكبيرة والمهارة الممتازة للعلامة التجارية وتكنولوجياتها المتقدمة، كما أن تصميمها المضغوط والشكل المنحني يجعلها مريحة للغاية وطبيعية.

تونينغ فلاش سيلفي للاحتفاء بفن التصوير الفوتوغرافي

بالنسبة للأجيال الشابة التي تعشق التقاط صور سيلفي، يتميز هاتف هواوي Y5 lite 2018 بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش سيلفي ، والذي يكتشف تلقائياً الإضاءة ويضبط السطوع من أجل التصوير بشكل أفضل، كما يقدم هذا الجهاز تعديلات يدوية يمكنها تغيير السطوع وإنشاء صور تتكيف مع جميع الأنماط.

كما تم تجهيز هاتف هواوي Y5 lite 2018 بكاميرا خلفية 8 ميجابكسل مزودة بتقنية المعالجة البعدية HDR. بفضل الفلاتر المتنوعة المتاحة وميزة دعم البانوراما، وهكذا، وبكل تأكيد سيتمكن المستخدمون من اكتشاف كل متعة التصوير الفوتوغرافي.

التكنولوجيا الذكية تمنح تجربة جديدة

يدمج جهاز هواوي Y5 Lite 2018  نظام Android 8.1.0، الذي يوفر للمستهلكين أفضل المزايا الممكنة نتيجة تكامل البرمجيات والأجهزة. وبفضل هذا النظام، سيستفيد المستخدمون من تجربة أكثر ذكاءً.

يقوم جهاز هواوي Y5 lite 2018، الذي يستخدم خوارزمية التعرف على الوجه للذكاء الاصطناعي، بتحديد نقاط معينة من وجه بشري تلقائيًا وكشفها وتنفيذ رسم دقيق للغاية، قبل التعرف على مالكه وبالتالي إلغاء قفل شاشة الهاتف. كما تم تجهيز هواوي Y5 2018 بـ “وضع المتلقي” القوي. جهاز الاستقبال الذكي قادر على تحديد الضوضاء المحيطة أثناء المكالمة: سيتمكن المستخدمون من تنشيط وضع المتلقي القوي من مفتاح زيادة الصوت، للاستفادة من محادثة واضحة، في أي وقت وفي اي مكان.

سيكون هاتف هواوي  Y5 lite 2018 متاحا  باللون الأسود والأزرق بداية من 22 دجنبر، بسعر مناسب للغاية حدد في 999 درهمًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى