آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلتكنولوجيات

إل جي تواصل نجاحها في جوائز RED DOT ، بالحصول مرة أخرى على مكافآت متعددة

حصدت الشركة 24 جائزة للتميز في تصميم المنتجات ، بما في ذلك جائزة "Best of the Best"

أعلنت إل جي إلكترونيكس (LG) عن حصولها على إجمالي 24 جائزة في نسخة 2023 من جائزة Red Dot المرموقة. ومن بين هذا الرقم المكون من عددين، جائزة Best of the Best لـ LG OLED Flex ، وهو تلفاز مبتكر قابل للطي مصمم لنقل الانغماس في الألعاب والمشاهدة إلى المستوى التالي.
تتميز LG OLED Flex بأول شاشة OLED قابلة للطي مقاس 42 بوصة في العالم ، وتوفر تخصيصًا غير مسبوق للشاشة مع عشرين مستوى من الانحناء للاختيار من بينها. توفر هذه الشاشة الفريدة تجربة لعب ومشاهدة مخصصة وتم تصميمها بناءً على بحث مكثف للعملاء. تأتي LG OLED Flex أيضًا مع مجموعة واسعة من الميزات الخاصة بالألعاب ، بما في ذلك الإضاءة الخلفية القابلة للتخصيص التي توسع بيئة الألعاب إلى مساحة المستخدم ، وواجهة مستخدم سهلة الاستعمال تهدف إلى تحسين الراحة. حازت تلفزيونات LG OLED على جائزة Red Dot Design كل عام دون استثناء منذ إصدارها الأول في عام 2013.
واحدة من العديد من منتجات إل جي الحائزة على جائزة Red Dot هي الثلاجة المزودة بـ MoodUP ™ التي تتميز بألواح أبواب LED متغيرة الألوان ومكبرات صوت مدمجة. يسمح هذا المنتج المبتكر للمستخدمين بإحياء المطبخ بالألوان والصوت ، وهو جزء من خط إل جي المتنامي للأجهزة المنزلية القابلة للترقية.
من بين الفائزين بجوائز Red Dot المبتكرة هناك الحلول من الجيل التالي للعناية بالأحذية ، و LG Styler ™ ShoeCase و ShoeCare ، وجهاز تنقية الهواء على الطاولة من LG PuriCare Aero Furniture. وإثباتًا لالتزام إل جي بوضع العملاء في المرتبة الأولى ، تم تطوير كل منتج من هذه المنتجات وفقًا لاحتياجات ورغبات المستهلكين الحقيقيين ، في حين تم اختبار منتجات LG Styler ShoeCase و ShoeCare من قبل المجموعة الاستشارية لزبناء الشركة ، L.UP. مع أعضاء يمثلون قطاعًا متنوعًا من المجتمع ، تشاورت L.UP مباشرةً مع مصممي LG ، الذين قاموا بدمج ملاحظاتهم في المنتجات النهائية.
تعد جائزة Red Dot واحدة من أكثر المسابقات المرموقة في العالم لتصميم المنتجات والاتصالات ومفاهيم التصميم. هذا العام ، تم تقديم ما يقرب من 20000 منتج من 51 دولة للنظر فيها من قبل لجنة التحكيم.
وصرح هوانغ سونغ-غول، المدير التنفيذي لمركز التصميم المؤسسي لـ إل جي إلكترونيك: “تتشرف إل جي بتقدير ابتكاراتها من قبل Red Dot ، أحد أكبر برامج جوائز التصميم في العالم”، مضيفا أن “هذه الجوائز ذات مغزى خاص بالنسبة إلينا لأنها تؤكد إيماننا بأن قيمة العملاء وتجارب F.U.N ، التي هي الأولى والفريدة والجديدة ، يتم إنشاؤها بواسطة المنتجات والخدمات التي تعكس صوت العميل.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى