فيفو إنيرجي المغرب تفتتح المحطة الجديدة شال ” حديقة بوسكورة “

افتتحت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة التجارية شال بالمغرب وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، محطة الخدمة شال “حديقة بوسكورة” بمساحة تبلغ 8.200 متر مربع. وقد جهزت هذه المحطة الجديدة بعروض غنية تتضمن مطعم “لا غرينيوتيير” (La Grignotière) بمفهوم جديد للوجبات السريعة والمتميزة، ومخبزة. كما يوجد بالمحطة فضاء للصيانة السريعة للسيارات “أوتو بوينت” (Auto Point) يقدم عروض كاملة للتفريغ، والميكانيك السريع والعجلات. علاوة على ذلك، نظم برنامج تسويقي لتنشيط هذا الافتتاح من خلال حفل تسليم مفاتيح ثلاث سيارات لمكافأة أعضاء نادي شال للوفاء وإتقان تجربة الزبون.
وجرى افتتاح محطة الخدمة بحضور السيد عساف وهبي ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، وشركاء لشركة فيفو إنيرجي المغرب وممثلين عن السلطات المحلية.
وصرح عساف وهبي ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام للشركة “أن فيفو إنيرجي المغرب تواصل من خلال هذا الافتتاح، التزامها بجعل محطاتها للخدمة أماكن حقيقية للعيش. فالزبون في صلب جميع أنشطتنا، ولنيل رضاه ننفذ مسارا من الابتكار المتواصل بغية تمتيعه دائما بالمزيد من القيمة والتعبير له عن امتناننا«.
إن محطة الخدمة شال “حديقة بوسكورة”، المتواجدة على موقع مساحته 8.200 متر مربع، أي ما يعادل ملعبا لكرة القدم، تقدم خدمة كاملة للزبون. وهكذا، يقترح فضاء صيانة السيارات السريعة “أوتو بوينت” (Auto Point) عرضا غنيا بخدمات التفريغ والعجلات في أربع حظائر للصيانة. وتطلق محطة الخدمة شال “حديقة بوسكورة” المفهوم الجديد للوجبات السريعة “لا غرينيوتيير” (La Grignotière) التابع لمجموعة “لا غرييارديير” (La Grillardière ). وبفضل هذه الخدمة الجديدة، سيستفيد زبناء محطة الخدمة من عرض يستجيب للمعايير الأكثر صرامة من حيث الجودة. يقترح مطعم “لا غرينيوتيير” مخبزة، وخدمة “كروستويتش” لتحضير ساندويتشات طرية وحسب الطلب في أقل من دقيقة، وخدمة “سلايس بيزا” (قطع البيتزا)، وخدمة الشواء. كما توجد رهن إشارة زبناء هذه المحطة خدمة المتجر.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.