إطلاق موسم التخفيضات يوم 3 يناير بموروكو مول
ابتداء من الخميس 3 يناير 2019، يطلق موروكومول أكبر مركز تجاري بأفريقيا، موسم التخفيضات لفصل الشتاء الذي لطالما انتظره الزبناء، ليؤكد بذلك موقعه كوجهة تسوق بامتياز. موروكو مول يضرب لكم إذن موعدا مع التسوق لتستفيدوا من أفضل عروض بداية السنة الجديدة.
طوال شهر يناير، أزيد من 300 علامة تجارية بموروكو مول تشارك في موسم التخفيضات وتقترح عروض حصرية وغير مسبوقة، تصل إلى غاية 70 % بما فيها علامات ملابس للصغار و الكبار، فضاء الرياضة، أثاث و التزين المنزلي، ثقافة، التكنولوجيا و التي ستكون في محلات :
Diesel, Zara, Zara Home, Okaidi, Petit Bateau, : Parfois, Massimo dutti, Oysho, Pull and Bear, Bershka, Banana Républic, Gap, Tati, Armani Exchange, Aldo, Exclusive, Sunglass Hut, Penti, Dim, Melany Brown, Women Secret, Uterque, Maisons du monde , GO Sport , Fnac ….,إلخ ,بالموازاة مع هذه العروض المجتمعة في فضاء واحد، يمكن للزوار القيام بالتسوق والاستمتاع بالأطعمة، وأيضا، بمختلف الفقرات التنشيطية المتوفرة خلال هذه الفترة.
للمزيد من المتعة يقترح موروكومول مسابقة كبرى للفوز بهدايا قيمة: سيارة رائعة Hyndai I10، رحلات إلى اسطنبول وقسائم شراء بقيمة 5000 درهم.
موروكو مول يقترح تجربة غير مسبوقة تجمع بين الترفيه و التسوق لانطلاق السنة الجديدة 2019.