أزياء ليلى حديوي: السلهام المغربي بصيغة المؤنث.

قصة نجاح باهرة تعيشها ليلى حديوي، مثال للمرأة العصامية المغربية. فبعد بداية مشوار كعارضة أزياء و مرور لابأس به بزي مقدمة تلفزية، هاهي ذي اليوم تطلق ماركتة للموضة تحت علامة “LH”.
فبحضور العديد من المشاهير، احتضن فندق سوفيتيل الدار البيضاء نهاية الأسبوع الماضي أمسية إطلاق مجموعة الأزياء الأولى: تشكيرة من السلاهيم الفريدة.
دخول مجال الإبداع لم يكن عبثيا بالنسبة لليلى، لأن الإبداع لا يأتي من فراغ، فقد مكنتها تجربتها في العمل بجانب أكبر مصمصي الأزياء المغاربة من صقل حسها الخلّاق. بالإضافة إلى فريق عمل متكامل، من بينهم شريكتها مؤسِسة تظاهرة “قفطان” غيثة لحريشي صاحبة Handmade، التي تقوم بإخراج عروض و آفكار LH.
لنعد إلى السلهام! تقدم ليلى حديوي تشكيلة السلهام على ثلاثة أنماط: Pop و Casual Chic و Soirée. يقول بلاغ رسمي :” عبر تصاميمها للسلهام، تخرج ليلى حديوي أناقة المرأة في تكريم لوالدها المرحوم الذي كان دائم التدثر بالسلهام”. و من جهتها صرحت ليلى حديوي: “كنت دائمة الإعجاب بسلهام والدي الذي كا يعطيه رونقا أنيقا للغاية. لذلك قررت أن أستلهم من من السلهام المغربي لإعادة توليفه في عباءة عصرية للمرأة العصرية المتأنقة و الجريئة”.
“كلمحة من خيال ليلى حديوي، عباءاتها تدمج بين الصرامة و نبل القماش و الدقة في الإبداع علي يد الصانع المغربي. دمج بين الكشمير و الصوف و الفرو و المخمل… الكل في ألوان زاهية متلألئة.”
تتوفر سلاهم ليلاحديوي بالمغرب في نقطتي بيع: في الدار البيضاء بمحل Si Concept بزنقة موزارت. و في الرباط برصيف المبدعين بالمارينا، محل L’atelier Créatif by Ghita Lahrichi.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.