آخر الأخبارأخبار الماركاتسكنسلايدر

مجموعة المفضل و REALITES AFRIQUE توقعان اتفاقية شراكة

وقعت مجموعة REALITES الفرنسية لتطوير المجالات الترابية، من خلال فرعها REALITES AFRIQUE، ومجموعة المفضل، اتفاقية شراكة لتطوير مشروع متعدد الاستخدامات في منطقة الدار البيضاء – أنفا، يشمل مكونات فندقية، مكتبية، وسكنية، ومركز الندوات ومحلات تجارية.

تندرج هذه الشراكة في إطار طلب عروض أطلقته وكالة التعمير والتنمية أنفا (AUDA) لتطوير مشروع بمكون فندقي ضمن الشطر الأول لمنطقة الدار البيضاء – أنفا.

REALITES AFRIQUE ومجموعة المفضل جمعوا بين خبراتهما لتعزيز القدرات الفندقية والسكنية عالية الطراز في مدينة الدار البيضاء من خلال تقديم عرض كامل يناسب احتياجات المقاولات النشطاء والمقيمين في منطقة الدار البيضاء – أنفا.

وتعليقا على توقيع هذه الشراكة، قال ياسين المفضل، (Yassine MFADEL)، المدير العام لمجموعة المفضل “تعتبر هذه الشراكة مع REALITES AFRIQUE الفاعل الدولي ذي الصيت الواسع والذي نتقاسم معه قيما مشتركة، استراتيجية بالنسبة لمجموعة المفضل، بما أنها تساهم في تعزيز تموقعنا في فئة الاستخدامات المختلطة وفي قطاع الفندقة. بالإضافة إلى ذلك، تدشن مجموعة المفضل عودتها إلى مدينة الدار البيضاء من خلال توفير إجابة شاملة ومتكاملة لتطوير حي الأعمال الجديد”.

بدوره، قال يوان شوان جوبيرYoann CHOIN-JOUBERT ،  الرئيس المدير العام لـ REALITES: “إن شراكتنا بشركة مغربية ذائعة الصيت، مجموعة المفضل ، هو بمثابة اعتراف بجودة عملنا كما انه يعد فرصة فريدة لتعزيز تجذرنا في المملكة. هذا المشروع المهم في قلب الدارالبيضاء أنفا ، هو دليل حقيقي لما يمكن أن تقدمه المدينة العصرية لساكنتها”.

ويتواجد هذا المشروع على عقار يمتد على 12 ألف متر مربع قلب حي المطار ـ أنفا، بالقرب من  القطب المالي للدار البيضاءCasa Finance City، ويحظى بموقع مثالي في شارع مولاي عبد الله ابن الشريف. كما يستفيد من خدمات التراموي ويوفر ربطا ممتازاً بوسط المدينة وشبكة الطرق السريعة، مما يتيح الوصول إلى مطار محمد الخامس الدولي في أقل من 30 دقيقة بالسيارة.

ومع بعد بيئي زاخر، مجسد من خلال وجود العديد من المساحات الخضراء، يعتبر المشروع جزءً من موقع رمزي ستلتقي فيه أمكنة العيش والعمل وتجهيزات القرب.

 في هذه البيئة المعيشية الاستثنائية، يقترح المشروع عرضًا متنوعًا ومتعدد الاستخدامات

  • فندق 5 نجوم
  • فندق 4 نجوم
  • مركز ندوات
  • بنايات سكنية
  • مبنى   للمكاتب
  • متاجر القرب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى