آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

إطلاق هواوي P30 lite بدقة 48 ميغابيكسيل بالمغرب

الإصدار الجديد من السلسلة الناجحة P  والمتاح بداية من 14 أكتوبر، يحدث ثورة في قواعد التصوير

مع سلسلة P ، المشهود لها بقدراتها العالية لمعالجة الصور الرائعة ، تركت هواوي بصمتها على صناعة الهواتف الذكية. اليوم، تتجاوز الشركة المصنعة أبعد الحدود من خلال إطلاق الإصدار الجديد من هواوي P30 lite ، والذي يغير بشكل جذري الطريقة التي تلتقط بها صوركم. مجهز بكاميرا ثلاثية، ومستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ودقة عالية بشكل لا يصدق، هاتف هواوي P30 Lite  يجعل صوركم أكثر وضوحًا وأكثر تفصيلًا من أي وقت مضى!

هذا الإصدار الجديد من هواوي P30 Lite يتوفر على جميع المقومات التي ستشد انتباهكم. يتميز المستشعر ذو الزاوية العريضة بدقة 48 ميجابكسل بقدرته على التكبير دون فقد الجودة. فمعه لم يعد التصوير من بعيد يمثل مشكلة، ويمكنكم الآن اكتشاف العالم من منظور جديد عن طريق التقاط المزيد من العناصر عند 120 درجة. يقوم الزوم البصري 2x  بمسح المسافة التي تفصلك عن كل لقطاتكم تمامًا.

شاشة جديدة لرؤية الحياة بكيفية أكبر

دائما مع شاشة Dewdrop ودقة 6.15 بوصة ودقة FHD + ، يوفر هواوي P30 Lite ألوانا حية لتجربة بصرية لا مثيل لها. ومع خاصية راحة العين التي ترشح الضوء الأزرق – المعتمد من TÜV Rheinland  ، لا تتعب أعينكم عند استخدام هاتفكم الذكي. إن التصميم الزجاجي لهواوي P30 lite يجعله أيضا عملا فنيا حقيقيا، كما هو مبهج للعين كما هو الحال مع اللمس. مع تصميم مضغوط، يتناسب الجهاز تماما مع راحة أيديكم، للحصول على راحة مثالية.

دائما المزيد من مساحة التخزين وطول عمر البطارية

يتمتع هواوي P30 lite بمزيد من الذاكرة، مما يرضي  أكبر فئة من المستهلكين. توفر ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 6 جيغا بايت تجربة تصفح غنية وممتعة، بينما تتيح سعة التخزين 128 جيغابايت (القابلة للتوسيع عبر microSD ) النسخ الاحتياطي لكل ذاكرة. ومع بطاريتها عالية الأداء، يمكنك الآن العيش أكثر كل يوم دون الحاجة إلى القلق بشأن حالة البطارية! ويتمتع هاتف هواوي P30 lite ، باستقلالية استثنائية ببطارية تبلغ 3340 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بسرعة 9V2A ، ليكون معكم في كل مكان وفي كل وقت.

العالم كله في متناول أيديكم

مع هواوي P30 lite ، لم يكن العالم المحيط بك أسهل من أي وقت مضى. تقنية HiVision ، المطورة بواسطة  الذكاء الاصطناعي لهواوي، تحول هاتفك إلى مساعد شخصي حقيقي. بفضله، يمكنكم تحليل ما ترونه لمعرفة كل الأسرار. يستخدم هواوي P30 lite HiVision وقدرة الذكاء الاصطناعي على تحديد وعرض معلومات حول الكائنات من حولكم تلقائيًا: فرص حقيقية للأكثر فضولاً!

وكمكافأة لمن يهوون اللعب، تعمل قوة معالجة الرسومات غير المسبوقة، والتي تعززها وحدة معالجة الرسومات Turbo 2.0 ، على تحسين أداء هواوي P30 lite بشكل كبير. في النهاية ، تجربة ألعاب أكثر مرونة وقوة وغامرة!

يتوفر هواوي P30 Lite في المغرب بثلاثة ألوان (الأزرق الطاووس، الأسود الحالك، والأبيض اللؤلؤي) وسيتم تسويقه ابتداء من 14 أكتوبر بسعر 3199 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى