آخر الأخبارأخبار الماركاتسكنسلايدر

Oprêt Solutions ،شراكة استراتيجية لدمج فاعلين رئيسيين في الوساطة العقارية

Solutions اندماج اثنين من أكبر شركات الوساطة العقارية، Oprêt و CreditSolutions.ma. وسيمكن هذا الدمج الاستراتيجي للمجموعتين بمجز معرفتيهما وخبرتيهما بهدف تحسين قدرة الاستجابة لطلبات الأفراد بصفتهم الشخصية وكذلك التكيف مع احتياجات المروجين العقاريين.

تطمح Oprêt Solutions لأن تصبح رائدة في مجال الوساطة العقارية في المغرب.

بفضل الإنتاج المتزايد باستمرار للقروض العقارية للأفراد، والمبلغ الإجمالي المستحق البالغ 235 مليار درهم في عام 2021 (+ 5٪ مقابل 2020) ، يزدهر سوق القروض العقارية بشكل مستمر رغم الأضرار الاقتصادية التي نعرفها جراء ظهور جائحة كورونا.

تساعد Oprêt Solutions عملائها في عملية الاختيار بين العروض المصرفية العديدة والمتنوعة من أجل الحصول على القروض الأكثر ملاءمة وذلك عن طريق دائرة المعاملة التفضيلية.

تقوم Oprêt Solutions أيضًا بدور شريك مميز لمروجي العقارات من أجل تسهيل وتسريع عملية تسليم البرامج العقارية وكذلك لتقديم خدمة مميزة للمشترين ضمن هاته البرامج بهدف تمكينهم من الاستفادة من أفضل القروض الممكنة.

توظف Oprêt Solutions فريقًا متخصصًا من الخبراء الذين يقدمون للعملاء خيار معالجة الملفات إما عن طريق الاتصال المباشر أو عن طريق الاتصال الرقمي عبر موقع ويب مخصص.

حول Oprêt :
هي شركة متخصصة في الوساطة العقارية. تم إنشاؤها في عام 2020، تعتمد على خبرة مؤسسها، الذي يتمتع بخبرة 10 سنوات في هذا المجال والتي يضعها في خدمة الأفراد الذين يبحثون عن أفضل شروط التمويل. منذ إطلاقها، دعمت الشركة أكثر من 200 عميل وأصدرت أكثر من 250 مليون درهم من القروض. اليوم، لدى المجموعة فريق من سبعة خبراء في الرهن العقاري، والعديد من الشراكات مع كبار المروجين العقاريين والاتفاقيات الموقعة مع أكبر البنوك المحلية

حول CreditSolutions.ma:
CreditSolutions.ma هي العلامة التجارية للوساطة الائتمانية لشركة Injaz Solution التي تم إطلاقها في عام 2019. تعتمد CreditSolutions.ma على سمعة العلامة التجارية Injaz Solutions ، رقم 1 في التسويق العقاري في المغرب. تقوم اليوم Injaz Solution بتسويق حوالي عشرين مشروعًا في جميع أنحاء المغرب، ففي عام 2021 حققت 1034 عملية بيع جديدة و2215 عملية تسليم. تقدم Injaz Solutions للمروجين والمتخصصين في العقارات ، بالإضافة إلى التسويق ، مجموعة واسعة من الخدمات العقارية والاستشارات ودراسة السوق واستراتيجية التسويق وإدارة المبيعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى