آخر الأخبار

تقدم أورنج المزيد من السخاء والإنترنت لزبناء فورفي النقال بنفس السعر

بصفتها مشغل اتصالات دائم الإنصات لاحتياجات السوق، تسهر أورنج على اقتراح أفضل تجربة لزبنائها من خلال طرح عروض بسيطة وسخية ترافقهم في حياتهم اليومية وتلائم استعمالاتهم.

وإدراكًا منها للاحتياجات المتزايدة للسوق لاتصال بالانترنت ، صممت أورنج مغرب مجموعة جديدة من فورفيات النقال التي تقدم لزبنائها الاختيار بين مختلف الخطط الشهرية السخية للغاية من حيث حجم لاتصال بالانترنت ، ابتداءً من 49 درهم فقط . بفضل هذه المجموعة الجديدة ، سيتمكن زبناء أورنج من الاختيار بين الفورفي Yo الذي يقدم أقصى حجم من الإنترنت أو فورفي متوازن يقدم مزيجًا من المكالمات و والاتصال بالانترنت.

وهكذا ، مع فورفيات أورنج Yo الجديدة ، يمكن للزبناء الاستفادة من 6 جيجابايت من الاتصال بالإنترنت وساعة من المكالمات ب 49 درهم / الشهر أو 20 جيجابايت من الرصيد الإنترنت و ساعتين من المكالمات مقابل 99 درهم / الشهر ، وكذلك المكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام أورنج ، وذلك بمجرد نفاد الفورفي. بينما تمكن الفورفيات المتوازنة الاستفادة من 3 ساعات من المكالمات بالإضافة إلى 3 جيجابايت من الإنترنت مقابل 49 درهم / الشهر أو 11 ساعة من المكالمات مصحوبةً ب 11 جيجابايت من الاتصال بالإنترنت ، بالإضافة إلى مكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام أورنج مقابل 99 درهم / الشهر.

أخيرًا ، بالنسبة للزبناء الذين يريدون المزيد من الاتصال بالإنترنت ، تقترح أورنج أيضًا فورفي Yo مقابل 199 درهمًا / شهريًا مع دمج 40 جيجابايت من الرصيد الإنترنت ، و 5 ساعات من المكالمات وكذلك المكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام أورنج ، دائمًا بعد استهلاك الرصيد الأولي.  إن فورفيات أورنج Yo الجديدة متاحة للزبناء الجدد في المتاجر وعلى موقع Orange.ma الإلكتروني مع إمكانية توصيلها إلى منزلهم .  و تمنح أورنج أيضًا للزبناء الحاليين الفرصة للولوج إلى هذه العروض الجديدة بالانتقال على تطبيق Orange

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.