رسميا.. إطلاق هاتف “هواوي Y5P” بثمن مغري جدا

  • “هواوي Y5P”: تصميم مذهل وممتاز على هاتف متوسط الإمكانيات
  • الهاتف الجديد ينضم رسميا إلى سلسلة “Y” من علامة “هواوي”

شركة “هواوي” تضاعف جهودها حتى تصبح منتجاتها متاحة للجميع. على امتداد سنة 2020، سجلنا نموا متسارعا جدا على مستوى المنتجات، والصناعة وسوق الهواتف الذكية على حد سواء.

سنويا، ما لا يقل عن 400 مليون مستخدم عبر العالم يختارون هواتف الفئة المتوسطة، لكن عملية الاختيار لا تتم بالشكل المطلوب، والحصول على هواتف ذكية يمكنها تقديم أفضل أداء وأحسن الوظائف الممكنة. اليوم، أضحى الحصول على هاتف ذكي متوسط، لكن بجودة وأداء عاليين، أمرا حتميا وأساسيا جدا.

شركة “هواوي” تطلق هاتفها الجديد “هواوي Y5P

يعتبر هاتف “هواوي Y5P” آخر مولود في سلسلة “Y” جاء لإضفاء الطابع الديمقراطي على منتجات “هواوي” عالية الجودة أكثر من أي وقت سابق، وهو ما يجعل تجربة “هواوي” الممتازة متاحة للجميع بدون استثناء.

في السابق، واجهت هواتف الفئة المتوسطة، مشكلتان رئيسيتان تتمثلان أساسا في جودتها التقريبية، ومدة استعمالها القصيرة، وفي كون المستخدمين غالبا ما يعيشون تجارب سيئة مع هذا النوع من المنتجات. لكن اليوم الأمر مختلف جدا، ذلك أن سلسلة “Y” لعلامة “هواوي” بدأت صفحة جديدة بيضاء، وعملت على مسح وإزالة جميع المشاكل التي يمكن للمستخدم مواجهتها، وضمان تحسين تجربته بشدة.

وللتأكد، يكفي إلقاء نظرة على هاتفي “هواوي Y9″ و”هواوي Y7P” لمعرفة مدى تلبية هذين النموذجين من الهواتف الذكية المتوسطة الإمكانيات لاحتياجات المستخدمين الأكثر تطلبا. إذ أن أهم ثلاثة نقاط عبر عنها المستخدمون هي ما مدى طول عمر البطارية، وأيضا التدفق السلس وكل ما يتعلق باستمرارية العمل بالمنتج لأطول مدة ممكنة.

اليوم، تلبي سلسلة “Y” كل هذه المتطلبات، وتوفر في الآن ذاته، شاشة كبيرة، وسعة تخزين فائقة. فضلا عن ذلك، تقدم السلسلة تجربة مستخدم متقدمة وشاملة للغاية، وذلك بفضل نظام تشغيل “EMUI” المبتكر من علامة “هواوي”.

وفيما يخص قابلية استمرارية العمل بالهاتف، تجاوزت سلسلة “Y” من علامة “هواوي” جميع الاختبارات الصعبة التي تقوم بها “هواوي”، بما في ذلك اختبار “TTF” الإلزامي، حيث يضمن هذا السجل موثوقية ودقة هذا الهاتف الذكي.

تصميم أنيق يوميا بيوم

ويصل حجم شاشة عرض هاتف “Y5P” من نوع “LCD” إلى 5.45 بوصات عالية الجودة، وتصل نسبة الشاشة إلى 18.9، وهي ميزات تسمح بعرض محتوى إضافي بنسبة تزيد عن 10 في المائة على الأقل مقارنة بالشاشة التقليدية التي تبلغ نسبة 16.9.

وفيما يخص الجانب الجمالي، يتوفر الجزء الخلفي من الهاتف الجديد على تصميم مميز ومتفرد يمكن التعرف عليه بشكل مثالي، فضلا على سطح محفور بدقة يقاوم بصمات الأصابع، كما أن هيكل الهاتف بشكل عام رائع وممتع، ويمكن حمله بسهولة وانسيابية.

وتم تزويد الهاتف الجديد من سلسلة “Y”، بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، كما يمكن للمستشعر الأمامي اكتشاف مستوى الضوء المحيط، ما يسهل عملية ضبط حدة الصور بشكل تلقائي على حسب الإضاءة. كما له القدرة أيضا على التعرف على ملامح وجهك.

وفيما يخص الاكتفاء الذاتي والاستقلالية، يتوفر هاتف “هواوي Y5P” على بطارية بسعة 3020 ميغا أمبير في الساعة (القيمة النموذجية). وحسب البيانات التي تم جمعها أثناء الاختبارات الرسمية، يسمح الهاتف الذكي للمستخدمين بتشغيل مقاطع الفيديو لمدة 17 ساعة بشكل مستمر أو تصفح الإنترنت (اتصال 4G) لمدة 13 ساعة، بشكل متواصل ودائم بدون توقف.

والأفضل من ذلك، أن الهاتف الجديد يتميز بوضع “هواوي AI” لتوفير الطاقة، وهو الوضع الذي يعمل على تحسين بطارية هاتفك بنقرة واحدة (الوصول إلى أوضاع توفير الطاقة بما في ذلك وضع التوفير الفائق للطاقة).

ولحل مشكلة الاستجابة البطيئة بنحو يتسم بالكفاءة وبصورة فعالة، يتضمن هاتف “هواوي Y5P” ذاكرة بسعة 32 جيغابايت ومعالج “MTK” ذو ثماني النواة، وأخيرًا تقنية برمجة ذكية تتم إدارتها بالذكاء الاصطناعي. وهذا الأخير يحافظ على السيولة وإعادة النشاط كما هي، حتى بعد الاستخدام لساعات طويلة.

وبعد ذكر هذه المميزات، يمكننا الخروج بخلاصة أن: الثمن المنخفض لهاتف هواوي “Y5P” لا يمنعه نهائيا من تقديم أداء مدهش وجدير بالإعجاب، مع مميزات هائلة وتصميم مثالي وناصع.

الهاتف الجديد سيكون متوفرا في المغرب ابتداء من يوم الأربعاء المقبل 10 يونيو، بثمن مناسب جدا هو 899 درهم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.