آخر الأخبارجديد الأسواقسلايدرقروض و تمويلات

“ضمان كاش” تطلق بطاقتها الذكية

تؤكد الشركة التابعة لمجموعة “بنك إفريقيا” جيناتها الرقمية وتستثمر في سوق التكنولوجيا المالية من خلال تقديم بطاقتها الذكية.
للتذكير، تقترح “ضمان كاش”، منذ عام 2020، عرض الأداء عبر الهاتف المحمول، وهو حل تقني مخصص للشمول المالي. واليوم، تقدم مؤسسة الأداء لزبنائها وسيلة أداء إضافية ومبتكرة للولوج بكل حرية لحسابهم الخاص: بطاقة السحب والأداء “ضمان PAY”.
بطاقة “ضمان PAY” هي بطاقة ماستركارط (MasterCard) مسبقة الدفع، مرتبطة بحساب الأداء، يتم تزويدها من خلال عدة قنوات: الايداع عبر 1500 نقطة خدمات “ضمان كاش”، أو عبر التحويلات البنكية أوالنقدية.

تمثل البطاقة المتصلة تكملة إضافية للمحفظة النقدية “ضمان PAY” التي ترافق مستخدميها في جميع المواقف اليومية، حيث تسمح لهم بإجراء عمليات الأداء، بتماس أو بدون، بكل أمان في المتاجر، أو الدفع عبر مواقع التجارة الإلكترونية، و كذلك سحب الأموال من جميع الشبابيك الأوتوماتيكية البنكية.
فبذلك، يكون زبون حساب الأداء ضمان PAY مجهز بالكامل، حيث يحصل على كشف الهوية البنكية (RIB) ، تطبيق، وبطاقة السحب والأداء. يمكن استخدام هذه الأخيرة كبطاقة رئيسية أو كبطاقة تكميلية لمن لديه حساب بنكي ويرغب في الحد من الاستخدام اليومي للأداء النقدي: دفع رواتب المستخدمين، إعطاء المصروف اليومي للأطفال، وغيرها من الاستعمالات والإمكانيات.
هذه البطاقة المندرجة من قطاع التكنولوجيا المالية مرتبطة آنيا بالمحفظة الإلكترونية “ضمان PAY” التي تتيح الإطلاع على المعاملات مباشرة، تفعيل أو إلغاء الأداء عبر محطات الدفع، السحب من الشبابيك البنكية أو المعارضة عليها على الفور في حالة ضياعها أو سرقتها.
يمكن الحصول على هذه البطاقة بكل بساطة! ما على الزبون إلا فتح حساب الأداء مجانًا وبدون مصاريف في إحدى وكالات”ضمان كاش” حيث يتم إصدار البطاقة وتفعيلها على الفور.
يتم تسويق هذه البطاقة بسعر 69 درهم، صالحة لمدة ثلاث سنوات وبدون أي خصم سنوي. ما يعطيها جميع المؤهلات لإرضاء الزبناء .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى