التجار بالتقسيط وزبنائهم يشيدون بـ “أنا جاي”، التطبيق المحمول الخاص بالتوصيل المنزلي لسنطرال دانون

بعد إطلاقها من طرف سنطرال دانون خلال الحجر الصحي لمساعدة التجار بالتقسيط على تطوير التوصيل المنزلي عبر الواتساب، أصبحت خدمة “أنا جاي” الآن متوفرة على تطبيق محمول مجاني متاح على آب ستور App Store و غوغل بلاي Google Play.

(الدار البيضاء ، 8 يوليوز 2020). خطوة جديدة لتطوير خدمة التوصيل المنزلي، المصممة من طرف سنطرال دانون لمساعدة التجار بالتقسيط من أجل تجويد خدمة التوصيل المنزلي، من خلال التوفر على تطبيق محمول.

يتيح تطبيق أنا جاي Ana Jay، المتوفر باللغتين العربية والفرنسية على آب ستور App Store وغوغل بلاي Google Play، للتجار بالتقسيط التواصل مع الزبناء الذين يرغبون في توصيل مختلف المنتجات إلى منازلهم. فهو يسمح بتحديد موقع أقرب تاجر، داخل دائرة من 200 متر إلى كيلومتر واحد، يقدم خدمة آنا جاي الاتصال أو إرسال رسالة عبر الواتساب WhatsApp. ويعد التطبيق سهل الاستخدام للحصول على تجربة تصفح مثالية واتصال فوري بأقرب تاجر.

منذ إطلاقه على الإنترنت، كان “آنا جاي” في صدارة اتجاهات تنزيل التطبيقات في المغرب على آب ستور App Store وغوغل بلاي Google Play. حيث تجاوز في غضون أيام قليلة، سقف الـ 25000 تنزيل.

وعلقت سنطرال دانون على ذلك بالقول: “لقد فوجئنا بنجاح التطبيق المحمول، وهذا يعني أن “أنا جاي” جاءت في الوقت المناسب لتلبية توقعات حقيقية لكل من التجار بالتقسيط والزبناء حول التوصيل المنزلي عن قرب”.

في الواقع، لقد غيّر الحجر الصحي طريقة تسوق المغاربة من خلال الاتجاه أكثر للتجارة الإلكترونية والتوصيل المنزلي. مع هذا التطبيق المجاني، تساعد سنطرال دانون التجار على تحديث وإعادة اختراع نموذج أعمالهم لتلبية أنماط الاستهلاك المتغيرة للمغاربة. إنها الخطوة الأولى نحو رقمنة تجارة القرب.

مع إطلاق التطبيق المحمول، تعمل سنطرال دانون على تعزيز انخراطها المواطن مع التجار بالتقسيط في الأحياء، وهي الفئة التي تأثر دخلها بشدة خلال الحجر الصحي. يذكر أنه في إطار “أنا جاي”، تقوم سنطرال دانون بتكوين التجار بالتقسيط على الحركات الحاجزية وتزويدهم بمجموعة متكاملة للحماية تتكون من قناع واقي للوجه، المواد الهلامية والمطهرات الكحولية… بالإضافة إلى هذه العناصر الواقية، يحق للتاجر الصغير الحصول على مواد إعلانية مخصصة (الملصقات، النشرات الاعلانية وكتيب للطلبات) من أجل التعريف بالخدمة لدى سكان الحي وكذا أدوات التسليم (أكياس وعربات التسوق ومحفظات الجيب ) وكذلك هدايا صغيرة مخصصة لزبناءه (ألعاب ورسومات للأطفال). يتم توفير هذه المجموعة مجانًا وبدون أي مقابل من طرف سنطرال دانون.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.