آخر الأخبارجديد الأسواقسلايدرصحة و رشاقة

“نوفارتس” تفتتح مقرات عمل جديدة في الدار البيضاء وتبصم على التزامها في السوق المغربي

· تعكس المقرات الجديدة لـ”نوفارتس” في منطقة سيدي معروف التزام الشركة الدائم نحو المغرب ونهجها النشيط اتجاه موظفيها. هذه المساحات الجديدة هي امتداد لموقع الشركة في منطقة عين السبع.

· تستند هذه المقرات على مفهوم “Activity Based Working- ABW” المبني على رقمنة الشركة وتعزيز المشاركة والتنقل وزيادة الكفاءة.

أعلنت شركة “نوفارتس” الدولية الرائدة في مجال الأدوية، المتواجدة في المغرب منذ 1996، عن افتتاح مقرها الجديد في مدينة الدار البيضاء، تحديدا في منطقة سيدي معروف، حيث استطاعت الشركة على امتداد 24 سنة من تواجدها في العاصمة الاقتصادية، أن تجعل من المملكة أحد مجالات نشاطها الرئيسية في المنطقة.

وبالإضافة إلى مصنعها الأول الكائن في منطقة عين السبع، ومع افتتاح مقر عملها الجديد، تبصم شركة “نوفارتس” على خطوة إضافية في مسار التزامها اتجاه المغرب، مستندة في ذلك على تجدرها التاريخي في الساحة الوطنية، وذلك من خلال تعزيز عملها وأنشطتها في المملكة.

ويقترن النهج المستدام الذي تتبعه “نوفارتس” في السوق الوطنية مع ثقافة الشركة الذي يتمحور على قيمتين قويتين تتمثلان في: تثمين قيمة موظفي الشركة وبيئة العمل المُحفزة، كل هذا في ظل منافسة مهنية قوية، وفي التزام تام بقيم الاحترام والانفتاح.

وتعد راحة جميع العاملين داخل “نوفارتس” من بين الأولويات داخل الشركة، وهو ما يمثل رافعة ممتازة تعتمد عليها الشركة الدولية، والتي من خلالها يتم التأكيد على ضرورة جودة وقوة التزام الجميع في التصدي لتحديات القطاع، وبغض النظر عن البيئة الاقتصادية الصعبة المرتبطة بتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، إلا أن “نوفارتس” اختارت الحفاظ على جميع وظائفها، بل وحتى الاستثمار في التطوير الوظيفي لموظفيها.

وترتكز المساحات الجديدة التابعة لـ”نوفارتس”، والتي تم إحداثها في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء على مفهوم Activity Based Working – ABW ، المبني على أساس رقمنة الشركة، عبر خمسة مبادئ رئيسية تتمثل فيما يلي:

1. المشاركة اعتمادا على مفاهيم الملكية المشتركة، والقدرة على الاتصال، والتواصل مع المجتمع.

2. المرونة، من خلال الدمج ما بين مساحات الأنشطة والمرافق ومناطق المشاركة، مما يسمح بتعديل المساحات وفق احتياجات الفريق؛

3. إمكانية التنقل، عبر توفير التكنولوجيا الملائمة وسهلة الاستعمال للمستخدم بهدف دعم التنقل خلال اليوم؛

4. خيار العمل على شكل مجموعات بالتناوب، وهو الأمر الذي يسمح باختيار أكثر إدراكا للمكان وطريقة العمل، والمرونة الشخصية، والتغييرات حسب الإيقاع، والراحة.

5. زيادة الكفاءة من أجل تخصيص مساحة للأفراد، ودعم الاستدامة من خلال الحد من النفايات وخلق قيمة للاستثمار في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن “نوفارتس” ملتزمة في تحولها الثقافي عبر إشراك الموظفين بشكل كامل في عملية تقدم على جميع الممارسات المتعلقة بمواردها البشرية. وينصب التركيز على ثقافة تمكين ومشاركة الموظفين، مع الحرص على جودة الحياة في العمل، والتوازن بين حياتهم المهنية والخاصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى