آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرمحركات

شركة ALD Automotive لتأجير السيارات تطفئ شمعتها العشرين في المغرب وتكشف عن مفاتيح نجاحها

تُطفئ شركة ” ALD Automotive”، أكبر شركة لتأجير السيارات في المغرب شمعة جديدة في مسارها، وتحتفل بمرور 20 سنة على تواجدها في المملكة، بأسطول يضم أكثر من 10.300 سيارة، فيما يصل عدد زبنائها الأوفياء إلى أزيد من 700، كُلها أرقام تجعلها رائدة في مجال كراء السيارات لمدة طويلة على المستويين الوطني والدولي.

تطور أساسه الابتكار الدائم

تُزود ALD Automotive منذ إحداثها سنة 2001 الشركات بحلول للتنقل تتلائم مع احتياجاتهم اليومية، اعتمادا على جودة الخدمات المقدمة والابتكارات.
وبفضل ذلك، نجحت الشركة منذ سنة 2004 أن تتصدر قائمة سوق سيارات التأجير طويلة الأمد في المغرب، وتكون الرقم واحد سواء من حيث عدد السيارات التي تتوفر عليها في أسطولها أو رقم المبيعات المسجل سنويا.

ونجحت الشركة سنة 2018 من تجاوز سقف 10 آلاف سيارة، وأكدت من خلال الأرقام المحققة على مكانتها الرائدة، فضلا عن إقناع زبناء جدد بأهمية النموذج التي ترتكز عليه في عملها.
وعلى مدى هذه السنوات الطويلة، تبنت ALD إستراتيجية تطوير مستندة على استخدام وسائل إدارية جديدة، مع إطلاق خدمات مبتكرة الهدف منها التفاعل مع الزبناء وتلبية مختلف الاحتياجات والمتطلبات في قطاع النقل.

ومن بين الركائز التي اعتمدت عليهاALD في إستراتيجية عملها هي الرقمنة، من خلال الاعتماد على أحدث الابتكارات التكنولوجية، المتمثلة أساسا في إطلاق أدوات بسيطة وفعالة للإدارة الرقمية من شأنها توفير تقارير تفصيلية للزبناء فيما يخص أسطول سياراتهم، والحصول على نظرة عامة و شاملة، فضلا عن التعرف على مختلف المؤشرات اللازمة بهدف اتخاذ قرارهم دون هدر الكثير من الوقت والتفكير في سبيل تحقيق الحد الأمثل عن كيفية إدارة ميزانيتهم.
جودة الخدمات المقدمة في جوهر إستراتيجية العمل
ارتكزت ALD في إستراتيجية العمل التي تتبناها للإحتفاظ بزبنائها واستقطاب أسماء جديدة على التتبع الدائم لمختلف التفاعلات ما بين الزبناء والخدمات المقدمة، والحصول على تصورهم وانطباعهم بشأن تجربة الخدمات.

طموحات سنة 2025 – خطة إستراتيجية العمل
أضحى سوق تأجير السيارات على المدى الطويل يحتل مكانة بارزة في أساليب تمويل مركبات الشركات، كما يقترح إمكانيات جديدة من أجل تطويره.
اليوم، تسعى ALD إلى الاستفادة من هذه الإمكانية من أجل تطوير الركائز الإستراتيجية الأربعة التي وضعتها:
الزبائن – أن يتم الاعتراف بها على أنها المزود الأكثر ابتكارًا لحلول وخدمات التنقل بفضل الرقمنة والتخصيص والمرونة
النمو – أن تكون الشركة الرائدة في مجال حلول التنقل المستدام
المسؤولية – وضع المسؤولية الاجتماعية للأفراد والشركات في صميم جميع أنشطتها
الأداء – تطوير الشركة بصورة مربحة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى