آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

نور فاس زيت الزيتون المغربية معترف بها ضمن أحسن زيوت الزيتون البكر الممتازة في العالم

مرة أخرى تشع سنة 2021 بالبريق الذهبي لزيت الزيتون البكر الممتازة نور فاس والتي أضحت وبدون منازع الزيت المفضلة لدى عشاق زيت الزيتون الرفيعة.
خلال مشاركتها في مختلف المسابقات الدولية في جل أنحاء العالم، حازت نور فاس على 8 ميداليات من الطراز العالي.
ويأتي هذا التتويج بالذهب والبلاتين كمكافأة لكافة الجهود المبذولة من طرف الشركة المنتجة من اجل الحصول على زيت ذات نكهات وخاصيات فريدة.
وهكذا وأثناء مشاركتها في مسابقة 2021 EVOOLEUM TOP 100 المنظمة في إسبانيا، أكدت نور فاس مكانتها ضمن أحسن 100 زيت زيتون عالمياً، وتعتبر هذه المسابقة من بين أهم المرجعيات العالمية التي تكافئ أرفع زيوت الزيتون البكر الممتازة في العالم.
وبإيطاليا، البلد المتوسطي المعروف بزراعة الزيتون، وضمن المسابقة المرموقة , EVO تم تتويج نور فاس بالذهب ذلك بعد اختبارات صارمة يتم خلالها دراسة مجموعة من المعايير كالمصدر ونوعية الزيتون، المذاق والنكهة والصفاء بحيث تؤخذ كل هذه الخاصيات بعين الاعتبار لانتقاء أحسن زيت زيتون بكر ممتازة.
وفي عاصمة بريطانيا لندن، حصدت نور فاس ميدالية البلاتين بعد المشاركة في المسابقة المشهورة IOOC حيت تتنافس الشركات العالمية حول مجموعة من المعايير كالجودة وجمالية التعبئة وكذا المنافع الصحية لزيت الزيتون.
ونضراً للجودة العالية وغنى النكهات وكذا المنافع الصحية التي تتمتع بها زيت نور فاس، تمكنت من الفوز بالميدالية البلاتينية بالمسابقة الدولية شديدة التنافس والتي اقيمت بكندا.
ودائماً في أمريكا الشمالية وتحديداً خلال المسابقة المنظمة بنيويورك NYOOC والتي تعتبر من أرقى المسابقات في هذا المجال، عززت نور فاس مكانتها ضمن قائمة اجود زيوت الزيتون العالمية وذلك بفوزها بالميدالية الذهبية.
وفي أقصى الشرق باليابان، ابهرت نكهات ومذاق زيت الزيتون نور فاس حكام المسابقة الدولية لزيت الزيتون المنعقدة هنالك حيت حصلت من جديد على ميدالية ذهبية.
وفي الصين لاقت نور فاس إعجابا كبيرا لدى حكام المسابقة الدولية المنعقدة هناك لتفوز كذلك بالميدالية الذهبية.

وفي اليونان، مهد الزيت والزيتون منذ آلاف السنين، تم الاعتراف بنور فاس كواحدة من أحسن وأجود زيت زيتون بالعالم، وتم تتويجها بالميدالية الذهبية.

ودائماً بأوروبا، وهذه المرة في ألمانيا، التي احتضنت مسابقة GOOA ببرلين استطاعت نور فاس أن تفرض جودتها العالية لتفوز بالميدالية البلاتينية.

كل هذه الألقاب والجوائز الاستثنائية التي حازتها نور فاس خلال سنة 2021 ,تعتبر مصدر فخر واعتزاز لمنتج هذه الزيت الرائعة.

ومن خلال البحت الدائم عن الجودة العالية في إطار احترام الأصالة والقيم وكذا الانفتاح على العالم، تم الاعتراف بنور فاس في كل بقاع العالم كواحدة من أجود زيت زيتون بكر ممتازة.

كل ذلك يجعل من هذا الإكسير الغني بالمنافع الصحية وكذا تعبئته الأنيقة والعملية حليفكم اليومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى