آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسلايدر

أورنج المغرب و DabaDoc يعملان معاً لدعم التحول الرقمي لأخصائيي الرعاية الصحية

يعد قطاع الرعاية الصحية أحد ركائز مخطط 2025 لمجموعة أورنج. مخطط إستراتيجي بحكم كون الصحة الالكترونية قطاع آخذ في التطورعلى مستوى القارة. تطور يرجع بنسبة كبيرة إلى الأزمة الصحية التي أبانت على حدود النظام الحالي وعلى ضرورة رقمنة القطاع.

بحكم كونها في صلب هذا التحول العميق، تعمل كل من أورنج و DabaDoc، الشركة المغربية التي تعمل على رقمنة الولوج إلى الصحة في إفريقيا، على توحيد الجهود من أجل مواكبة التحول الرقمي للفاعلين في القطاع الصحي في المغرب. 


في إطار هذه الشراكة، توفر أورنج المغرب لأخصائيي الرعاية الصحية في المملكة باقات خاصة تشمل عروض بأسعار تفضيلية، بالإضافة إلى الاشتراك في منصة DabaDoc. 


توفر المنصة المغربية التي تضم آلاف المختصين في الرعاية الصحية في المغرب وتونس والجزائر، حلولاً مبتكرة لإدارة مراكز الرعاية الصحية والعيادات الطبية بالإضافة إلى حلول التطبيب عن بعد.

بشكل ملموس، ستمكن الشراكة مع DabaDoc من تسريع رقمنة وادماج المسار الصحي للمريض من خلال تقديم تجربة مميزة وتسهيل التواصل مع مختلف مهنيي الصحة، سواء كان ذلك من أجل حجز موعد عبر الانترنت أو الاستشارة عن بعد.

وعياً منها بأهمية الثورة الرقمية في قطاع الصحة، تضع أورنج المغرب من خلال هذه الشراكة نفسها كفاعل رئيسي في مجال الصحة الإلكترونية في المغرب. خطوة تدخل في إطار واجباتها كفاعل مسؤول وتعمل من خلالها على المساهمة في هذه الورش المجتمعي الرئيسي، والمشاركة في تطوير استخدامات جديدة في هذا القطاع، بهدف المساهمة في تحسين جودة الرعاية الصحية في المملكة، تسهيل الوصول إليها وتقريبها إلى أكبر عدد ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى