آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

تطبيق Hany يعيد اختراع الخدمات المنزلية بالمغرب! #HanyJit

تطبيق جديد، أكثر سهولة ويُسْر، ويضع كل الخدمات في متناولك بنقرة واحدة.

· إطلاق تطبيق Hany، المنصة الرقمية التي توفر مجموعة واسعة من الخدمات المنزلية سواء المتعلقة بإنجاز الأشغال أو خدمات من أجل التمتع. جديد هذه النسخة: تقديم «الخدمات المستعجلة»، التي يتم توفيرها في غضون ساعة بعد الطلب، علما أن هدا لتطبيق هو الأول من نوعه في المغرب.

· يتميز تطبيق Hany بسهولة الاستعمال والنجاعة والآمان ، ويُمَكِّنُ مستعمليه من ربح وقت ثمين.

· يمكن تطبيق Hany من تتبع ومواكبة تلبية طلبات الزبون منذ تلقي الطلبية إلى غاية الانتهاء من إسداء الخدمة وإرضاء الزبون.

تم إطلاق تطبيق Hany، وهو عبارة عن منصة رقمية تتميز بسهولة الاستعمال والنجاعة والآمان، وتقدم لمستخدميها مجموعة واسعة من الخدمات بشراكة مع مهنيين موثوقين مكونين من أجل تقديم خدمات عالية الجودة، مستجيبة بذلك للحاجة المتزايدة في السوق المغربية لمثل هذه الخدمات. ويتميز التطبيق الجديد Hany بالبساطةوسهولة الاستعمال من أجل الولوج إلى كل الخدمات والخصائص من خلال بضع نقرات.

يبحث المغاربة بشكل متزايد عن الطمأنينة والمرونة في مجال استهلاك الخدمات. وفي هذا السياق، تم إحداث تطبيق Hany من أجل تلبية هذه الحاجة. كما يهدف إلى تمكين الزبناء من الاستفادة من خدمات مهنيين موثوقين، والتي يتم إسداؤها عن طريق أخذ موعد.

لا تشكل منصة Hany مجرد سوق عادي فحسب للخدمات. فهذا التطبيق يتميز بسهولة الاستعمال، وهو يضع التكنولوجيا والابتكار في خدمة الزبناء في العديد من مدن المملكة. ويتيح تطبيق Hany لمستعمليه فرص الاستمتاع أكثر بحياتهم اليومية عبر تمكينكم من ربح الكثير من الوقت من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات المنزلية (أزيد من 35 صنفا من الخدمات): أشغال الحدائق، السباكة وإصلاح المجاري، أشغال الترميم، المساعدة في الرحيل، الإصلاحات المستعجلة، التداريب الرياضية، التجميل، تنظيم الحفلات والصحة، وغير ذلك من الخدمات. كما أدخل التطبيق الجديد صنفا جديدا من الخدمات والذي ينفرد به تطبيق Hany في المغرب: وهو صنف الخدمات المستعجلة الذي يمكن من الحصول على الخدمة المطلوبة في غضون ساعة من وقت طلبها بالنسبة لمختلف الأصناف المعروضة من الخدمات (كتعطل الأجهزة، وإصلاح الأقفال، وتركيب أو إصلاح المجاري…).

تضم منصة Hany اليوم أزيد من 500 حرفي ومقاول، تم انتقاؤهم وتكوينهم بعناية. واستنادا إلى خبرته والتزامه الاقتصادي والاجتماعي، جعل فريق Hany من مسألة التشجيع والمساعدة على الإدماج الاقتصادي رهانا شخصيا، خاصة في ظل الظروف التي فرضتها الأزمة الصحية. ويُولي تطبيق Hany عناية كبيرة لمهارات وخبرات الحرفيين المغاربة، الذين أبانوا عن احتياجهم إلى دعم إنجازاتهم التجارية والتسويقية. كما يقدم لهم تداريب مهنية وتقنية وتجارية في إطار “أكاديمية Hany”. وبالإضافة إلى فريقه الداخلي، تحالف Hany مع هيئات كبرى متخصصة في مجالات التشغيل والتكوين مثل مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل(OFPPT) والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (ANAPEC).

إن تطبيق Hany الذي يتميز بالسرعة والسهولة والنجاعة والآمان، يضمن أيضا لمستعمليه التكفل السريع بطلباتهم وبالخدمات التي يطلبونها، وذلك من خلال أسعار شفافة ومنصفة (أسعار السوق بالأثمان الثابتة أو عبر اقتراح تسعيرة). ويتم التسديد عند تسليم الخدمة أم بوسائل أداء مؤمنة.

و يُتيح تطبيق Hany لمستعمليه ربح الكثير من الوقت، مع ضمان الحصول على خدمات ذات جودة وعلى فاتورة عند انتهاء الخدمة

وتستفيد كل الخدمات من ضمانة “إعادة الخدمة في حالة عدم إرضاء الزبون” إضافة إلى التأمين عن المسؤولية المدنية بالنسبة للأضرار التي يمكن أن تحدث خلال إسداء الخدمة. ولأن Hany يضع مستخدم التطبيق في صلب اهتمامه، فإنه يقوم بتتبع مستمر لسير تنفيذ الخدمات المقدمة، منذ تلقي الطلبية إلى غاية تلبيتها وإرضاء الزبون (بما في ذلك توفير التأمينات والضمانات). وبصيغة أوضح، فإن تطبيق Hany يعيد اختراع علاقة الثقة بين الزبناء والمهنيين.

زيادة على ذلك، فإن أداء مزودي الخدمات يخضع لتقييم مزدوج من طرف الزبناء ومن طرف فريق Hany، وذلك بالنسبة لكل خدمة يتم تقديمها عن طريق التطبيق. وتعكس هذه المقاربة إلتزام فريق Hany ورغبته في تعزيز مستوى إرضاء زبنائه بالموازاة مع التطوير المستمر لعرضه من الخدمات وتوفير المزيد من الامتيازات. كما أن Hany يتيح أيضا فرصة كسب نقاط يمكن تحويلها إلى دراهم بفضل برنامج الوفاء Kenz’up.

بعبارة أخرى، تم تصميم تطبيق Hany من أجل تسهيل حياة مستعمليه عبر منحهم مجموعة من الخدمات المنزلية، سواء تعلق الأمر بتلبية الطلبات المستعجلة أم عن طريق أخذ موعد، والتي يسديها مهنيون مؤهلون، عبر أسلوب جديد لاستهلاك الخدمات، رقمي 100 %، وفي متناول الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى