آخر الأخبارجديد الأسواقسلايدرسياحة و أسفار

فنادق “Accor” تستقبل محطات شحن فائقة السرعة من “تسلا”

تواصل مجموعة “Accor” الرائدة على المستوى العالمي في مجال الضيافة تشجيع السفر على متن السيارات الكهربائية، وتعلن في هذا الصدد، الحصول على 21 محطة شحن فائق السرعة من شركة “تسلا” لتصنيع السيارات الكهربائية، تم توزيعها في 3 جهات بالمملكة.

ومن خلال هذه العملية، تبصم المجموعة على التزامها الثابت فيما يخص التنمية المستدامة، من أجل تحقيق ضيافة ذات بعد إيجابي، لترك تأثير إيجابي، والاعتماد على أفضل الممارسات الصديقة للبيئة.

محطات شحن السيارات الكهربائية تم وضعها في ثلاثة فنادق تابعة لمجموعة “ACCOR” في كُل من الرباط، أكادير ومراكش، وبهذا، يُمكن لأصحاب السيارات الكهربائية شحن سياراتهم بكل سهولة وأمان خلال سفرهم عبر ربوع المملكة.

وابتداء من تاريخ 20 فبراير 2022، أصبح بإمكان أصحاب السيارات الكهربائية، شحن سياراتهم في دقائق معدودة داخل فنادقنا، بفضل محطات الشحن السريعة القادرة على إيصال 150 كيلووات، وذلك في كل من:

– Sofitel jardin des Rosesبالعاصمة الرباط،

– Sofitel Thalassa sea& spaفي مدينة أكادير

– Sofitelفي مدينة مراكش

وبفضل مخطط الرحلة المدمج في مختلف السيارات الكهربائية لـ”تسلا”، يمكن الوصول إلى محطات الشحن القريبة، كما تتيح هذه الخدمة للسائقين التعرف على الوقت الذي سيحتاجه لشحن السيارة ووقت الوصول إلى الوجهة المطلوبة.

وتعمل مجموعة َACCOR منذ تأسيسها سنة 1967 على إحداث أماكن إقامة تمتاز بالاستدامة، مع الاستثمار في الابتكار من أجل توفير ضيافة ذات تأثير إيجابي من شأنها الحد من التأثير على البيئة.

وفي إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات، حددت المجموعة واحدا وعشرين مجالا يمكن من خلالهم تحقيق تحسينات كبيرة، وتحديد استراتيجيات العمل والأهداف المرغوبة.

اليوم، وبغض النظر عن الظروف الاستثنائية التي نعيشها جراء تفشي الوباء العالمي المرتبط بفيروس كورونا المستجد، إلا أن المجموعة نجحت في إعطاء دفعة جديدة لمسار الاستدامة الذي تتبناه منذ مدة طويلة، وذلك بفضل تضافر الجهود والرؤية المستنيرة لبرنامج “Planet21”.

وهذا ليس كل شيء، ذلك أن المجموعة خطت خطوة أخرى أكبر، وجعلت من التنمية المستدامة واحدا من بين التحديات الأساسية لإستراتيجية عملها خلال السنوات المقبلة.

وتتماشى هذه المبادرة بشكل كامل مع استراتيجية مجموعة ACCOR

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى