آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدر

الإعلان عن المتوجين بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة الجمهور يتفاعل مع عروض الفروسية الفنية

يسدل الستار، مساء اليوم (السبت)، على منافسات الدورة الثانية للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة، التي تشهد منافسة أقوى السربات التي تمثل مختلف جهات المملكة، إذ سيتم الإعلان عن أسماء السربات المتوجة بالمراكز الثلاثة الأولى.

وتواصلت أمس (الجمعة)، فعاليات الدورة العاشرة لمعرض الفرس، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى غاية يوم غد (الأحد)، بإجراء كأس أبطال الخيول العربية البربرية، بمشاركة أجود الخيول من المملكة وخارجها، إلى جانب محاضرات ثقافية، نشط فقراته مجموعة من الخبراء في الشأن الثقافي المرتبط بالفرس.

وكان لعشاق الفروسية الفنية، أمس (الجمعة)، موعدا مع عروض في الفروسية، قدمتها القوات المسلحة الملكية، والدرك الملكي، ومدرسة فنون الفروسية بمراكش، ومجموعة قرطبة للفروسية، و”سانتي سيرا كامبس” وماريو لوراتشي.

من جهة أخرى، تواصلت مختلف الفقرات المبرمجة خلال النسخة العاشرة، سيما المتعلقة بالأطفال، من بينها الورشات التربوية والتثقيفية، إلى جانب حصص في ركوب البوني.

وحضر أمس (الجمعة)، إلى فضاء المعرض، الفنانين المتألقين فضيلة بنموسى وعبد الله فركوس، اللذين اشتهرا بأدوار لاقت استحسان الجمهور، في لحظة تواصل مباشر مع الجمهور، كما تسلما درع المعرض من طرف الدكتور الحبيب مرزاق، مندوب معرض الفرس للجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى