آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدر

أورنج تستقبل مبادرة TIBU Girls CAN بغية تطوير المهارات الرقمية للاعبات كرة القدم الشابات

بصفتها فاعلاً ملتزماً بدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة، تدعم أورنج المغرب مبادرة “Girls CAN” التي أطلقتها المنظمة غير الحكومية TIBU Africa من أجل دعم وتمكين الفتيات الصغيرات بدون عمل أو تعليم ولا تكوين، من خلال الرياضة.

أعطيت إنطلاقة هذا البرنامج يوم 6 أبريل 2022، داخل مدرسة الفرصة الثانية – شعبة المهن الرياضية بالدار البيضاء، بحضور مدير الأكاديمية الإقليمية للتربية والتكوين بالدار البيضاء – سطات.

تدعم أورنج، الراعي الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات TotalEnergies والتي ستجرى أطوارها في المغرب في الفترة ما بين 2 و 23 يوليوز 2022، هذه المبادرة التي ستمنح لحوالي 204 شابة من 12 حي من أحياء مدينة الدار البيضاء، فرصة تلقي تدريبات رياضية، قبل المشاركة في دوري للأحياء سيتم تنظيمه على هامش هذا العرس الكروي النسوي الأفريقي الكبير.

اقتناعاً منها بدور التكنولوجيا الرقمية في الادماج الاجتماعي والاقتصادي للشباب في وضعية صعبة، تعمل أورنج المغرب أيضاً على تقديم ورشات عمل في مركز أورنج الرقمي بالرباط. الهدف منها نقل المهارات الرقمية للمشاركات الكفيلة بمساعدتهم في رسم مستقبلهن الاجتماعي والمهني.

بصفتها فاعلاً ملتزماً بقوة بمسؤوليته الإجتماعية، أثبتت أورنج المغرب مرة أخرى من خلال هذه الشراكة التزامها بالعمل بشكل يومي لتقليص الفوارق المرتبطة بالوصول وإستخدام وإتقان الرقمنة، وذلك من خلال المشاركة الفعالة في الأحداث والتظاهرات التي تشجع دمج الشباب وتنمية مهاراتهم، دون تمييز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى