أخبار الماركات

الغرب للورق والكارطون تحصل على علامة البيئة «Forest Stewardship Council»

أعلنت شركة  GPC ، (الغرب للورق والكارطون) الرائدة على الصعيد الوطني في صناعة مواد التلفيف من الكرطون المموج، و التابعة لمجموعة يينا القابضة عن حصولها على شهادة « Forest Stewardship Council » (FSC) على مجموع وحداتها بالمغرب: القنيطرة، المحمدية وأكادير. وتعد FSC، التي صادقت عليها الهيئة الدولية TÜV NORD CERT، علامة بيئية تضمن أن إنتاج الخشب أو منتوج من أصل خشبي يحترم الإجراءات التي تضمن تدبيرا معقلنا للغابات.

ويعكس الحصول على العلامة الدولية FSC مرحلة جديدة في الاعتراف بالمقاربة المستدامة والمواطنة لـ GPC، التي تستعمل الورق في تصنيع جميع مواد التلفيف بالكارطون المموج. ومع منح معيار FSC ، تضيف شركة الغرب للورق والكارطون مرجعًا جديدًا إلى مسعاها الذي يُتوَّج بانتظام من خلال العديد من الجوائز والشهادات. في شتنبر 2018، تمكنت شركة الغرب للورق والكارطون من حيازة شهادة مطابقة مواصفات الجودة إيزو45001، وهي أول شركة مغربية ﺗﺗوفق في التحول من أوهساس18001 إلى هذا المعيار الجديد من إيزو، الخاص بالصحة و السلامة أثناء العمل. في أكتوبر 2017، حصلت شركة الغرب للورق والكارطون على شهادة  «British Retail Consortium/Institute of Packaging»

(BRC/IoP لوحداته بأكادير. تحدد هذه المواصفة البريطانية ، التي يفرضها كبار الموزعين في بريطانيا ، الأساس المشترك للسلامة والنظافة الغذائية والتعبئة غير الغذائية. وهي تقدر أداء وجودة منتجات المستفيدين وتضمن الوفاء بالالتزامات القانونية لحماية المستهلك. منذ 2009، حازت GPC أيضا على شهادة QSEE (الجودة، السلامة، البيئة، الطاقة)، إيزو 9001 نسخة 2015، إيزو 14001 نسخة 2015، إيزو 45001 نسخة 2018، وإيزو 50001 نسخة 2011.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى