آخر الأخبارأخبار الماركاتتكوين و عملسلايدر

ستيام إرساليات تطلق “e-tijar”، الحل الإلكتروني الشامل لخدمات التوصيل للمنازل والموجه لمهنيي التجارة الإلكترونية

انطلاقا من مكانتها الرائدة كفاعل مرجعي بمجال نقل السلع والبضائع بالمغرب لأزيد من قرن كامل، ستيام إرساليات تبادر اليوم إلى إطلاق الحل الإلكتروني “e-tijar”، الخدمة الجديدة للتوصيل والمعدة لمهنيي التجارة الإلكترونية وعموم المهنيين.
“e-tijar” عبارة عن حل إلكتروني للتوصيل المنزلي للطرود على اختلاف أحجامها، وهو يتيح للمهنيين إمكانية تسليم البضائع للزبائن، بمختلف ربوع المملكة وفي أقرب الآجال، مع مواكبة دقيقة طيلة كافة مراحل التوزيع.
ويأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار مواصلة سياسة الابتكار والتجديد التي تنهجها ستيام إرساليات، حيث حرصت هذه الأخيرة على إعداد هذه الخدمة الجديدة بغية الاستجابة على أكمل وجه لحاجيات وانتظارات مهنيي التجارة الإلكترونية، وذلك في خضم السياق الذي تشهد فيه هذه الأخيرة تطورا كبيرا وملفتا للنظر.
ومع الحل المبتكر”e-tijar”، أصبح بمقدور المهنيين الاستفادة من إمكانية الإسراع في تسليم البضائع والمشتريات للزبائن وبجميع أنحاء المغرب، من الاثنين إلى السبت، من الساعة الثامنة صباحا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء مع إمكانية اختيار أوقات التسليم بكل سلاسة ودون أدنى صعوبة تذكر.
كما سيستفيدون أيضا من نظام تتبع المسار الذي يمكنهم من الاطلاع على مختلف مراحل إرسال الطرود إلى غاية تسليمها لأصحابها.
وللعلم أيضا، سيكون بإمكانهم الاتصال بمصلحة خاصة بالزبناء على رقم مباشر يشتغل 6 أيام في الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الثامنة مساء، حيث سيستفيدون من مساعدة كاملة تنكب على الخصوص بتدبير الحسابات وتتبع مسار الإرساليات.
إضافة إلى كل ذلك، فخدمة “e-tijar” تضمن استخلاص الأموال بسرعة وبكل أمان عبر اعتماد صيغة التسديد التي يختارها الشريك: شيك، تحويل، وضع رهن الإشارة، ومستقبلا عبر البطاقة البنكية والحقيبة الإلكترونية « Wallet ».
وهذا، ففي ظل التطور المتسارع لأنماط العيش ولجوء المستهلكين أكثر إلى الحلول التكنولوجية وتفضيلهم لخدمات التوصيل للمنازل، جاء الحل الإلكتروني “e-tijar” ليلبي حاجياتهم من حيث الدقة في أجل التسليم ودون تأخير مع توفير كل شروط السلامة والأمان؛ وكل هذا بالاعتماد على التجربة الطويلة التي راكمتها الشركة وما تتوفر عليه من أدوات ومعدات جيدة للمراقبة، وجودة الخدمات والحرص الدائم على إرضاء زبائن علامة ستيام إرساليات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى