آخر الأخبارأخبار الماركاتمحركات

مزاد فيات 500e الكهربائية: فن واهتمام بالبيئة

تستعد شركة فياتFIAT للمزاد العلني على ثلاث سيارات كهربائية من طراز Fiat 500e، خلال فعاليات معرض “آرت بازل ميامي بيتش 2023” في Art Basel Miami Beach. يتميز كل من هذه السيارات بتصميم فريد من توقيع أرماني Armani، بولغاري Bvlgari، وكارتل Kartel.
في يوم 7 ديسمبر، ألقت الأضواء على هذه السيارات الفريدة، حيث أصبحت ملكاً لكل من أرماني، بولغاري، وكارتل. وسيدير الدلال سيمون دو بوريSimon de Pury عملية البيع، حيث ستذهب جميع عائدات المزاد إلى منظمة غير ربحية تعنى بالبيئة.
يمكن للمهتمين بالمشاركة في المزاد الاطلاع على الكاتالوج عبر الأنترنت والمشاركة عبر منصة de-PURY.com.
يعد هذا الحدث فرصة نادرة لصانعي السيارات للمشاركة في مبادرة فريدة، حيث يجمع تصميم السيارات بين الفن والاهتمام بالبيئة. يؤكد أوليفيي فرانسوا، الرئيس المدير العام لشركة فيات، أن هذه السيارات تعكس الالتزام المستدام للشركة نحو البيئة.
هذه الفعاليات تأتي في سياق إعداد فيات لإطلاق سيارتها الكهربائية Fiat 500e بالكامل في أمريكا الشمالية. بخلاف دورها في التنقل بالكهرباء، تسلط سيارة Fiat 500e الضوء على طريقة اقتناء السيارات الكهربائية، مما يعزز خطة ستيلانتيس للوصول إلى حصة 50% للسيارات الكهربائية في المبيعات بحلول عام 2030.
سيدير المزاد سيمون دو بوري، الذي اشتهر بإنجازاته الأسطورية في عالم المزادات والفن. يتطلع دو بوري إلى تكريم هذه السيارات الفنية من Fiat 500e وتحقيق مداخيل تسهم في دعم القضايا البيئية.
إن مشاركة فيات في هذا الحدث تعكس التزامها بالاستدامة وتقديم مبادرات فريدة تجمع بين الإبداع والمسؤولية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى