آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

شركة مجابن Bel المغرب تحقق ثلاثية في حفل جوائز»انتخب منتج العام 2022 «

في اختتام حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في 19 مايو 2022 بالدار البيضاء ، تميزت شركة مجابن Bel المغرب بحصولها على العلامة المرموقة “انتخب منتج عام 2022” بفضل ثلاثة من منتجاتها الرائدة:

– البقرة الضاحكة في فئة “الجبن المثلث”
– كيري مربع مع الكريمة في فئة “الجبن المربع”
– كيري جبن في فئة “جبن “JBEN

وبهذ المناسبة صرح شكيب الصديقي المدير العام للشركة : “تفتخر شركة مجابن Bel المغرب بهذه الجوئز التي تأتي لتكافأ المجهودات المبدولة من طرف فرقنا استجابة للثقة المتجددة لملايين المغاربة ، جيلاً بعد جيل ، من خلال تطوير علاماتنا العريقة”. مضيفا أنه ” عمل مستمر يتمثل في الاستماع إلى المستهلكين والابتكار والاستثمار في الجودة التي تعطي ثمارها”.
يعتبر اختيار منتجاتنا في ثلاث فئات من بين 31 التي تقدمها الجائزة إنجازًا لـ شركة مجابن Bel المغرب ، والتي تنافست مع أكبر العلامات التجارية الدولية والوطنية العاملة في المغرب.
علاوة على ذلك ، فطريقة تقييم المنتوجات، التي تمت استنادا إلى دراسة وطنية مستقلة تمامًا أجرتها شركة نيلسن على عينة شملت 3000 مستهلك ، جعل من الممكن الوصول إلى حكم مصدق عليه من قبل السوق ، بشفافية تامة ، وعلى أساس فئات واضحة.
تحظى العلامة اليوم، باعتراف واسع النطاق من طرف المهنيين والجمهور العريض، فهي تتيح للفائزين بها التميز عن منافسيهم وتعزيز ريادتهم في قطاعاتهم بفضل الشعار الأحمر الذي يضيفونه إلى وسائل التواصل الخاصة بهم.
وتجدر الإشارة إلى أن “انتخب منتج العام” علامة فرنسية بدأت في عام 1987 ، وهي متواجدة الآن في 40 دولة وتهم أكثر من 3.5 مليار مستهلك حول العالم. في المغرب تم إطلاقها افي عام 2017 ، والغرض الرئيسي من العلامة هو توجيه المستهلك في السوق ومكافأة العلامات التجارية والمنتجات على جاذبيتها، إضافة إلى نية الشراء التي عبر عنها الزبناء ، والتصور الناتج فيما يتعلق بالابتكار.
بالنسبة لـ شركة مجابن Bel المغرب، المتواجدة في المغرب منذ نصف قرن ، فدراسة الرأي هذه جاءت لتعزز طموحات الشركة كرائدة وطنية في مجال الصناعات الزراعية متخصصة في الجبن المذاب الجاهز للدهن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى