آخر الأخبارأخبار الماركاتمحركات

هانكوك تؤكد مكانتها الرائدة في النقل الكهربائي وتُصبح الراعي العالمي الرسمي لسباق Formula E

· هانكوك تاير هي الشريك التقني والمورد الحصري للإطارات في بطولة العالم E ABB FIA – أول سباق في العالم مخصص للسيارات الكهربائية

· تم صُنع إطار السباق هانكوك iON من 30٪ من المواد المستدامة

اختار الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، شركة “هانكوك” المتخصصة في تصنيع الإطارات الفاخرة، لتكون الراعي والمورد الرسمي لبطولة العالم لسباقاتFormula E ، وذلك اعتبارا من موسم 2023.

تُعد Formula E مسابقة رائدة في مجال السيارات الكهربائية، تحظى بشعبية كبيرة بين محبي السباقات في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل سباقاتها المثيرة والتقنيات المتطورة التي تستخدمها. كما توفر البطولة تحديات فريدة للفرق المتنافسة، حيث تجري السباقات في بيئات حضرية ويتطلب الأمر أداءً ممتازًا في ظروف جوية مختلفة، بالإضافة إلى استخدام إطارات متينة وعالية الأداء.

وقامت هانكوك بتصميم إطارات مبتكرة خصيصًا للمنافسات العالمية في Formula E، وذلك لتلبية احتياجات الجيل الثالث من سيارات السباق، حيث تتميز هذه الإطارات بمقاومة منخفضة جدًا للدحرجة، مما يؤدي إلى زيادة كفاءة السيارات الكهربائية، كما أنها مصنوعة من مواد متينة تبلغ نسبتها حوالي 30٪ من المواد المستخدمة في صنع الإطارات التقليدية.

وفي هذا الصدد، قال سويل لي، المدير التنفيذي لهانكوك تاير أند تكنولوجي:” يسعدني أن نعلن أن شركة هانكوك قد قررت منذ ثلاث سنوات أن تكون الراعي التقني والمورد الحصري للإطارات لبطولة العالم لسباقات Formula E، اعتبارًا من موسم 2023. نحن نشعر بالفخر لأن هذه المسابقة المثيرة تتماشى بشكل كبير مع فلسفتنا كشركة، وتركيزنا الاستراتيجي على تحقيق مستقبل مستدام. وسنعمل جنبًا إلى جنب مع بطولة Formula E لإحراز التقدم المطلوب في هذا المجال، وسنسعى جاهدين لتطوير رياضة السيارات المعاصرة في السنوات القادمة.”

من جهته، قال جيمي ريغل، الرئيس التنفيذي لبطولة Formula E :”يُسعدنا في فورمولا إي أن نرحب بشدة بشراكتنا مع هانكوك كراعٍ تقني ومورد حصري للإطارات في بطولتنا العالمية. نشعر بالفخر لأننا نعمل مع شركة رائدة عالمية في صناعة الإطارات، والتي تجعل من الالتزام بالاستدامة جزءا من رؤيتها الاستراتيجية، تجربتها المتعمقة في عالم رياضة السيارات والتزامها الشديد بالجودة والابتكار يجعل من هانكوك شريكًا مثاليًا لنا ولسيارتنا الجديدة من الجيل الثالث. نتطلع إلى العمل معًا وتحقيق النجاحات في البطولة وتطوير رياضة السيارات المعاصرة بشكل دائم”.

وتبصم الشراكة بين هانكوك وFormula E على مكانة هانكوك بصفتها فاعلا رئيسيا في سوق الإطارات عالية الأداء على المستوى العالمي، وتعكس التزام العلامة بالابتكار التكنولوجي والتنمية المستدامة.

وأعلنت الشركة مؤخرًا عن إطلاق طرازين جديدين من الإطارات المخصصة للسيارات الكهربائية، وهما iON evo وiON evo SUV ، ويتميز هذان الطرازان بتقنيات مبتكرة تساعد على تحسين الأداء والكفاءة، مما يعكس التزام هانكوك بتلبية احتياجات السوق المتغيرة بشكل سريع.

تم تصميم هذه الإطارات خصيصاً لتلبية احتياجات ومتطلبات سيارات الركاب الكهربائية الفاخرة، حيث تتمتع بمقاومة دحرجة أقل بشكل ملحوظ، مما يؤدي إلى زيادة المسافة المقطوعة بما يزيد عن كيلومتر لكل شحنة بطارية، إلى جانب الراحة الصوتية الممتازة والمناولة المثالية حتى على الأرض الرطبة، وتعزيز طول العمر الافتراضي للإطارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى