آخر الأخبارجديد الأسواقسلايدرسياحة و أسفار

مجموعة فنادق MARRIOTT تفتتح أبوابها في قلب العاصمة الرباط

أعلنت مجموعة فنادق MARRIOTT الرائدة، وواحدة من بين 30 علامة فندقية مذهلة التي تتوفر عليها محفظة Marriott Bonvoy، عن افتتاح فندق في العاصمة الرباط، تحديدا في قلب حي أكدال، وهو منشأة فندقية تتميز بالتفاصيل المعاصرة الرائعة المشبعة بعمق جمال وسحر الديكور المغربي.

تم تصميم الفندق من أجل الترحيب بالمسافرين القادمين إلى العاصمة الرباط سواء للعمل أو الاستمتاع، حيث سيبهرون بالتفاصيل المختارة بعناية، وسيشدهم جمال الفندق الذي يضم 188 غرفة وجناح، تم تجهيزها بالأغطية الرفيعة والتكنولوجيا الحديثة، ذلك أن كل غرفة من غرف المجموعة الفندقية تعكس روح العاصمة الرباط.

التصميم الاستثنائي للفندق هو من إنجاز المهندس المعماري جان فيليب نويل، الذي كان وراء إحداث عدد مهم من الفنادق الأكثر شهرة حول العالم، والحائز على الكثير من الجوائز الدولية الرفيعة. في هذا الصدد، قال المهندس المعماري :”من المهم جدا بالنسبة لي إعطاء هوية محددة في كل مشروع أقوم به، ووضع طابع شخصي في أبسط التفاصيل الصغيرة”، موضحا أنه يستلهم أفكاره من العاصمة الرباط، وهذه المرة عمل على إنجاز واحة حضرية تجمع بين الشكل والوظيفة، مما يؤدي إلى تناغم مثالي بين التصميم الحديث والأنيق والهندسة العربية الأندلسية.

ويضم الفندق فضاء شاسعا مكونا من قاعتين كبيرتين لتنظيم اللقاءات والندوات الصحافية، وتم تجهيز قاعة الجلسات العامة بشاشة تلفاز ذكية 16 متر مربع، إلى جانب 7 قاعات للاجتماعات، وقاعة لعقد الندوات الصحافية وساحة خارجية.

جميع ضيوف المنشأة الفندقية مدعوون إلى الاستمتاع وعيش تجربة تذوق استثنائية، وفي الوقت ذاته متنوعة وغنية، وذلك داخل مجموع مطاعم الفندق البالغ عددها أربعة، والتي تُقدم للزبناء أطباقا متميزة وراقية، وسيكونون مدعوين لاكتشاف عالم الطاهي الفرنسي الشهير جويل روبوتشون من خلال مفهومين حصريين، ويتعلق الأمر بكل من مقهى روبوتشون وروبوتشون للمشاوي، اللذين يقترحان قائمة راقية من المأكولات.

وينعكس حضور الطاهي الراحل جويل روبوتشون، الأكثر تألقًا في العالم، والحاصل على أكبر عدد من النجوم من دليل ميشلان، في قناعات أساسية تمتاز بالتميز والبساطة والتماسك.

ويعد مقهى روبوتشون أكثر من مجرد قاعة شرب الشاي، بل يقدم لزبنائه في قلب العاصمة الرباط، فضاء للعيش المشترك والود، ويقترح عليهم قائمة من الوجبات الخفيفة الشهية واللذيذة، والمتنوعة ما بين فطائر الصباح، السندويشات، السلطات، الحلويات وغيرها من الأكلات التي يمكن استهلاكها طيلة اليوم، وخلال فترة الاستراحة المسائية ما بعد الانتهاء من العمل.

وعلى مستوى روبوتشون للمشاوي، ستجدون أفضل المأكولات الفرنسية من خلال قائمة مميزة صممها ستيفن كوكو، تلميذ جويل روبوتشون، الذي سيحضر لكم الأطباق دائمًا بأناقة ودقة. إلى جانب الأكل، يمكنكم الاستمتاع بتذوق الطهي التي تم اختياره بعناية فائقة من لدن الشيف أنطونيو تاكا، فالمكان يٌقدم بشكل يومي تجارب تذوق لذيذة مع اللحوم المشوية والنبيذ الفاخر من جميع أنحاء العالم.

وسيجد الزبناء داخل فندق MARRIOTT الرباط مأكورات من مطبخ البحر الأبيض المتوسط والباسك الرائع في Ikatza الذي ابتكرته الشيف الشهيرة نجاة كعناش، بصفتها أول مغربية والوحيدة في مطعم البولي الإسباني الأسطوري، إلى جانب الشيف فيران أدريا، الذي قال أنها “تمثل روح المغرب من خلال الأطباق المقدمة. شغفها بالإبداع والابتكار يستحق الترويج له كمرجع حقيقي لبلدنا”.

والواقع أن تجربة الطبخ داخل مطعم Ikatzaغنية بالحواس وتوفر للضيوف جوًا ترحيبيًا وملونًا ومثاليًا لوجبات الغداء بجانب المسبح، وهو المكان المناسب لعقد لقاءات العمل.

وتم تصميم فضاء “الأبطال” لعشاق الرياضة، وهو عبارة عن حانة رياضية أمريكية تقترح على ضيوفها قائمة طعام أمريكية لذيذة تتنوع ما بين السلطات والبرغر.

يُمكن داخل ” sports-bar” مشاهدة البث المباشرة لمبارياتهم المفضلة، ويمكن لزبنائه في الوقت ذاته الاستمتاع بالألعاب الالكترونية والترفيهية والتفاعلية الممتعة، المكان المثالي للعثور على أجهزة محاكاة الجولف بناءً على تقنيات عالية جدًا، وإتاحة الوصول إلى التعليمات الصادرة عن لاعبي الجولف المحترفين.

ويعد فندق Marriott الرباط زبناءه بعيش تجربة رفاهية استثنائية داخل المنتجع الصحي الذي يقترح علاجات مصممة خصيصًا لتجديد الشباب بشكل فوري ودائم. يضم منتجع Marriott الرباط، الذي يجمع بين العلوم والطبيعة والرفاهية والتكنولوجيا، ستة علاجات فردية في الغرف وجناح سبا وصونة وجاكوزي وحمام مغربي.

وهذا ليس كل شيء، ذلك أن الفندق يضم مركزا للياقة البدنية ويسلط الضوء على فلسفة العلامة «حرك جسمك – حفز عقلك»، مع التركيز على الرفاهية الشاملة، وذلك بفضل أحدث المعدات والدراية من الدرجة الأولى.

فندق Marriott الرباط هو النجم الجديد الذي سيخطف الأضواء في قلب العاصمة، وسيوفر لزواره الباحثين عن تجارب ناجحة وكاملة، مساحة متطورة واستثنائية، العنوان هو واحة حضرية حقيقية غنية بالطاقات الرائعة والجميلة.

في هذا الصدد، قال فينسينت كلينكيمايلي، المدير العام :”تواصل فنادق Marriott خلق تجارب لا تُنسى من خلال نهجها المدروس والمبتكر في الضيافة والاهتمام بالتفاصيل. Marriott الرباط هو ثاني فندق ماريوت يتم تطويره في المغرب، والمنشأة الفندقية الجديدة ستوفر لضيوفها إمكانيات لا نهاية لها وستلهم المسافرين من جميع أنحاء العالم، وتدعوهم لاكتشاف تراث المغرب الاستثنائي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى