آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

« Oh My Bun » الشركة المغربية الرائدة في تصدير البرغر إلى أوروبا

تأسست الشركة المغربية الرائدة في تصدير البرغر إلى أوروبا« Oh My Bun» سنة 2021 من طرف أشرف طاهري، الذواقة والشغوف بفنون الطهي ، حيث انطلقت Oh My Bun من رغبته في تقديم تجربة تذوق أفضل لعشاق “البرجر”.

وانفرد في تخصصً سماش برجر Smash Burger ، كما حقق مطعم Oh My Bun نموًا سريعًا في جذب زبناء مخلصين وجد حريصين على جودة المعايير. وذلك من خلال نقطتي بيع في الدار البيضاء ، ومحل في مدينة الرباط ، ونقطة بيع أخرى في أكادير و كذاك بافتتاح محلات أخرى جديدة قريبًا في مدينة مراكش ، كما تمكنت سلسلة مطاعم Oh My Bun من تحقيق أول امتياز لها في الخارج في يونيو 2022 ، مع افتتاح نقطتي بيع في أمستردام (هولندا ) بشراكة مع مجموعة هولندية تعمل في مجال تقديم الطعام.

وفي هذا السياق يشارك مؤسس سلسلة المطاعم Oh My Bun رؤيته المستقبلية على المدى القريب، من خلال مشروع يهدف لزيادة عدد نقط البيع في أمستردام وذلك بافتتاح خمسة نقط بيع بحلول سنة 2023.

طموح لا حدود له ! اكتساح أسواق أوروبا وأفريقيا

بعد افتتاح نقطتي البيع الجديدتين في مدينة أمستردام ، تعتزم سلسلة مطاعم Oh My Bun في تكريس تموقعها وذلك بالتركيز على افتتاح نقط بيع جديدة في العديد من دول القارة الأفريقية.

فبفضل الرؤية العالمية والحضور المحلي، يهدف فريق Oh My Bun إلى الرقي بهذه السلسلة وجعلها عنوانًا مغربيًا متميزا في مدن مختلفة حول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى