آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

أورنج: طموح برتقالي!

“هذا التغيير في العلامة ليس مجرد تغيير للشعار و إعادة تلوين من الأحمر إلى البرتقالي فحسب، بل يتعلق الأمر بتنسيق شامل يهم كل المنظومة، المنتجات و الطرق المتبعة و القيم…”

هكذا قدم كبار مدراء Orange إيف غوتيي المدير العام ل Orange Maroc و ستيفان ريشار الرئيس المدير العام ل Orange Monde
رؤية المجموعة الفرنسية لهذا التحول، وذلك خلال مؤتمر بقصر المؤتمرات بالصخيرات حضره.

في ما يخص المستهلك، تعتزم أورنج بناء استراتجيتها في المغرب حول الإستجابة للتطلعات مع التركيز على ما تسميه “الأساسيات”: البيت، الأسرة، العمل، الترفيه.

وبعد النظري يأتي التطبيق، إذ تعد أورنج ببلورة هذه الرؤية على مستوى منتجاتها. لكننا نعرف أن التركيز سيكون أكثر على الأنترنت، أي تمكين الزبون من الأنترنت في كل مكان و بجودة عالية حتى لا يطرح السؤال:”هل عندي أنترنت؟”، يشرح أحد المسؤولين في الشركة.

بعد تغيير الماركة الناجح، ينتظر من أورنج أن تأتي بالتجديد على أرض الواقع، جودة عالية بأسعار مناسبة. و نتمنى صادقين ألا ترتكب الشركة نفس أخطاء ميديتيل، التي ظلت تحت جلباب اتصالات المغرب لعدة سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى