آخر الأخبارجديد الأسواقمحركات

داسيا تطلق سيارة داسيا سبرين الجديدة

• تعلن داسيا المغرب Dacia Maroc إضفاء الطابع الديمقراطي على التنقل الكهربائي في المغرب بإطلاق سيارتها الكهربائية 100٪، السيارة الأقل تكلفة في السوق المغربية
• تهدف سيارة داسيا الحضرية الكهربائية 100٪، التي تعتبر الرفيق المثالي للتنقل اليومي، إلى تحقيق نفس النجاح الذي حققته جميع موديلات داسيا في المغرب.
• سيارة داسيا سبرين DACIA SRING متوفرة في قاعات عرض داسيا المغرب اعتبارًا من 10 فبراير

انطلاقا من 10 فبراير، يمكن للمغاربة اقتناء سيارتهم الكهربائية الحضرية الأولى سيارة داسيا سبرين DACIA SRING. تفتتح داسيا سبرين، السيارة المفعمة بالحيوية، القوية والرحبة، المجهزة بمحرك كهربائي 100٪ بمدى 230 كم WLTP (305 كم WLTP في المدينة)، عصرا جديدا في المملكة وهو: عصر التنقل الكهربائي في متناول الجميع. بعد النجاح الكبير الذي حققته في أوروبا، تعتبر داسيا سبرين السيارة الكهربائية الأقل تكلفة في السوق الأوروبية وكذلك حاليا في السوق المغربية.

داسيا المغرب Dacia Maroc ترفع تحدي إضفاء الطابع الديمقراطي على التنقل الكهربائي الحضري

منذ 18 عامًا، هزت علامة Dacia عالم السيارات بنموذجها الاقتصادي الغير مسبوق وسياراتها المعاصرة بأسعار في المتناول والتي تركز على الأساسيات. لقد أضفت سيارة لوغان Logan الطابع الديمقراطي على السيارة الجديدة في المغرب عام 2005. وقلب سيارة داستر Duster قطاع سيارات الدفع الرباعي رأسًا على عقب. كما تعتبر سيارة سنديرو Sandero السيارة الحضرية المفضلة لدى المغاربة.
واليوم، تفتتح داسيا Dacia فصلاً جديدًا في تاريخها مع وصول داسيا سبرين الجديدة New Spring، والتي تمثل أول طراز كهربائي 100٪ لعلامة داسيا. تضفي داسيا الطابع الديمقراطي على السيارة الكهربائية من خلال تقديم الطراز الأقل تكلفة في السوق المغربية. عرض جديد يلبي كل توقعات المغاربة من سكان المدن الذين يسعون للتنقل بشكل سلس وفعال واقتصادي.

سيارة داسيا سبرين DACIA SRING تبرز في المغرب بهويتها الجديدة
تعتبر داسيا سبرين تجسيدا للثورة الكهربائية. حيث تهدف إلى جعل التنقل الكهربائي 100٪ في متناول الجميع مقدمة كل ما يعتبر ضروريا (شاشة تعمل باللمس، وتقنيات المساعدة على ركن السيارة، وتقاسم البيانات مع الهاتف الذكي، وتكييف الهواء، والنوافذ الكهربائية، من بين أمور أخرى) وبسعر لا يقارن.
بمظهرها المغامر، و4 مقاعد متسعة وصندوق أمتعة بسعة 270 لترًا، تقدم أكثر بكثير مما توفر العديد من السيارات الحضرية الصغيرة. بفضل تعدد طرق الشحن الكهربائي (أقل من ساعة من خلال الشحن السريع* وأقل من 14 ساعة باستخدام مقبس الكهرباء المنزلي) واستقلالية التي تصل إلى 305 كيلومترات داخل المدينة (أي 230 كيلومترًا في دورة WLTP المركبة)، تعتبر داسيا سبرين السيارة الكهربائية المثالية للتنقل اليومي.

سيتم تسويق داسيا سبرين Dacia Spring في السوق المغربية بالهوية الجديدة للعلامة: شعار داسيا لينك Dacia Link الجديد، رمز جديد مميز، وبألوان جديدة.
يمكن للزبناء المغاربة الاختيار بين 3 إصدارات: سيارة كارغو Cargo، وهي النسخة التجارية بمقعدين، السيارة المثالية لتسليم البضائع داخل المدينة، والنسختان اسانشل Essential واكسبريشن Expression. بالإضافة إلى مظهرها الذي يوحي بسيارات الدفع الرباعي المزودة بقضبان السقف، وأقواس العجلات العريضة، وخطوط التزيين الجانبية، ولوحة الحماية الخلفية، وارتفاع السيارة عن الأرض، توفر نسخة اسانشل Essential تكييف الهواء، ومحدد السرعة، ونوافذ أمامية وخلفية كهربائية. كما تقدم نسخة اكسبريشن Expression، بالإضافة إلى ما تتيح نسخة اسانشل Essential، العديد من التجهيزات مثل نظام الوسائط المتعددة بشاشة تستخدم باللمس بمقاس 7 بوصات، ونظام المساعدة على الركن الخلفي للسيارة، وكاميرا الرجوع للخلف.

كما تعتبر سبرين Spring أيضًا الطراز الأفضل تجهيزًا في مجال السلامة من بين سيارات مجموعة داسيا: نظام الفرامل ABS، نظام الثبات الإلكتروني ESP، الإضاءة التلقائية للأضواء، ولأول مرة في سيارة Dacia، 6 وسائد هوائية بالإضافة إلى نظام الكبح في حالات الطوارئ، وهو ما يجعل الفرامل تعمل تلقائيًا في حالة الاصطدام الوشيك.

في المغرب تسعى داسيا سبرين Dacia Spring إلى تحقيق نفس النجاح التجاري الكبير الذي حققته في أوروبا
منذ إطلاقها في أوروبا ربيع عام 2021، حصلت داسيا سبرين Dacia Spring على العديد من الجوائز كجائزة “Good Deal 2021″، في حفل توزيع الجوائز الخاصة بالسيارات Automobile Awards، على أفضل نسبة سعر/أداء و”أفضل سيارة للاقتناء في أوروبا 2022” Best Buy Car of Europe التي تمنحها لجنة التحكيم الشهيرة “أوتوبيست”Autobest .
بفضل أكثر من 100000 طلب اقتناء منذ إطلاقها، جعلت سيارة سبرين Spring إمكانية التنقل الكهربائي في متناول أكبر عدد من الأشخاص. كما تجذب داسيا سبرين الجديدة NOUVELLE DACIA SRING الزبناء الذين ألفوا علامة Dacia وأيضًا غالبية الزبناء الجدد.
إن سهولة استخدامها وشحنها، بالإضافة إلى استقلاليتها، تجعل من داسيا سبرين الجديدة Nouvelle Dacia Spring، السيارة الحضرية ذات مظهر سيارة الدفع الرباعي، سيارة كهربائية 100٪ تلبي معظم احتياجات الزبناء وبأفضل الأسعار.

يمكن اقتناء سيارة داسيا سبرين Dacia Spring ابتداءً من 190400 درهم دون احتساب الضرائب بالنسبة لنسخة كارغو CARGO، وابتداءً من 223500 درهم مع احتساب الضرائب بالنسبة للنسخة ذات 4 مقاعد.
* للحصول على 80٪ من الاستقلالية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى