آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلالعائلة و المنزلجديد الأسواق

أشلي فرنتشر تفتتح أول متجر لأشلي هوم ستور بالمغرب، بالدار البيضاء

العلامة الأمريكية للأثاث والديكو ر الداخلي تختار المركز التجاري لمرجان كاليفورنيا مقرا لأول متجر لها بالمغر ب

أشلي إنداستريز، أحد كبار مصنعي وبائعي الأثاث بالتقسيط عبر العالم، تعلن عن افتتاح أول متجر لأشلي هو م ستور بالمغرب، والواقع بالمركز التجاري مرجان كاليفورنيا بالدار البيضاء.
ومع هذا التوسع بالسوق المغربي، تكون أشلي فورنتشر قد أبانت عن التزامها بتلبية الطلب المتزايد على الأثاث والديكور الداخلي عالي الجودة بالجهة. وسيعرف هذا المتجر الجديد عرض تشكيلة واسعة بدءا من من المنتجات من أثاث للصالون، غرف النوم، قاعة الأكل وانتهاء بأكسسوارات التزيين المنزلي، وكل هذا يتناغم مع أذواق وحاجيات المستهلكين المغاربة.
على هامش هذا الحدث الهام، صرح مدير عام يو.إس. فورنتشر المغرب، عثمان بنكيران، قائلا:”نحن سعداء بافتتاحنا لمتجر أشلي هو م ستور بالمغرب وإعطاء الفرصة لزبنائنا المغاربة الكرام لاكتشاف تشكيلة متميزة من المنتوجات عالية الجودة وتصاميمنا المبتكرة. نحن نهدف عبر كل هذا إلى اقتراح تجربة استثنائية للتسوق ء وتقديم خدمة متفردة لزبنائنا بالمغرب، مع المساهمة أيضا في تحريك عجلة السوق المحلي للأثاث. ”
يمتد متجر أشلي هوم ستور للدار البيضاء على مساحة 2200 متر مربع ويشتمل على فضاء عصري، فسيح ومضياف، يعكس بالملموس قيم العلامة من حيث الجودة، التصميم المحكم والراحة المرجوة. كما يقترح نفس المتجر خدمة للإرشاد بمجال الديكور وخدمة للتسليم بالمنزل لتيسير تجربة الشراء لدى الزبناء.
وبمناسبة هذا التدشين، تنظم متجر أشلي هوم ستور الدار البيضاء سلسلة من التظاهرات الخاصة والترويجية احتفاء بالافتتاح. وسيكون بإمكان الزبناء الاستفادة من تخفيضات حصرية والحصول على هدايا إبان زيارتهم للمتجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى